شريط الأخبار
انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى القدس العربي نقلا عن نيويورك تايمز: جدل حول سلطة السنوار في “حماس”.. رمز مهم ولاعب رئيسي في وقف الحرب جنرال إسرائيلي حسب "القدس العربي" : تل أبيب بعيون العالم بلطجيّ خطِر منفلت وسكّير ضيّع طريقه يضرب كل مَن يعترضه الجيش الإسرائيلي : حماس صابة “عميد” خلال المعارك مع حماس بغزة .. واعتراض صاروخا أطلق من القطاع تجاه “رعيم” إسبانيا: الاعتراف بالدولة الفلسطينية أمر ضروري لتحقيق الحل السياسي مصر تدعم دعوى جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية الدكتور الشرفات يوضح : تعليمات الهيئة المستقلة متفقة وأحكام قانون الإنتخاب تقرير: الجيش الإسرائيلي يتستر على انتحار جنود في الساعات الأولى من "طوفان الأقصى" الشمالي يترأس الوفد الأردني في المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي الخارجية الروسية: منفذو اعتداء بيلغورود سيعاقبون على جريمتهم إن ظلوا أحياء تدهور مؤشرات إسرائيل الاقتصادية والنقدية بشكل حاد مع استمرار عدوانها على غزة

القضاء يخلي سبيل زوجة حس شاكوش

القضاء يخلي سبيل زوجة حس شاكوش

القلعة نيوز- قررت النيابة العامة في مدينة أكتوبر بمصر، إخلاء سبيل زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في واقعة اتهامها بنشر أخبار كاذبة وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

يشار إلى أنه من المقرر أيضا استدعاء حسن شاكوش للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدّم منه ضد زوجته، في حين طالب دفاع زوجة حسن شاكوش، فهد مرزوق، أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته "ليست بكرا رشيدا".

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش مستندات تثبت سلامة موقف زوجته واتهم زوجها والمأذون بتزوير أوراق رسمية.

هذا وقد مثلت اليوم زوجة شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدّم من زوجها يتهمها فيه بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

تجدر الإشارة إلى أن مدير الإدارة العامة للمباحث كان قد تلقى إخطارا من مفتش المباحث، يفيد بحضور ريم طارق 28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل مكان سكني شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" بعد طردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها كبديل مؤخر الصداق.