شريط الأخبار
بلينكن يؤكد لغالانت رفض واشنطن شن عملية كبيرة في رفح «القسام» و«سرايا القدس» تعلنان استهداف القوات الإسرائيلية في معبر رفح بقذائف الهاون نتنياهو: سنواصل الحرب في قطاع غزة حتى استعادة المحتجزين مصر أبلغت الوسطاء رفضها للتصعيد الإسرائيلي في رفح الفلسطينية كتيبة التدخل السريع /٩١ تنفذ عملية تحميل ونقل جوي ضمن فعاليات تمرين الأسد المتأهب كلية ترينيتي البريطانية تسحب استثماراتها من شركات الأسلحة الإسرائيلية مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه قصابون يؤكدون انخفاض الطلب على اللحوم 60% الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن الشمالي يبحث مع وزراء عرب تعزيز التعاون الاقتصادي البحث الجنائي يُلقي القبض على سارق مركبتين في الزرقاء بلينكن : هدف امريكا واسرائيل هزيمة حماس وملتزمون بامن اسرائيل انخفاض أسعار الذهب 30 قرشا في الأسواق المحلية بعد تتويج الهلال السعودي.. نيمار يقلد رونالدو طقس لطيف الاثنين وتوقعات لزخات خفيفة شمالي المملكة علاج احتباس الغازات في البطن من دون دواء سعر النفط يواصل تراجعه مع قوة الدولار ومؤشرات على ضعف الطلب ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا

إزاي يسرا توافق على السيناريو ده؟ طارق الشناوي يعاتب

إزاي يسرا توافق على السيناريو ده؟ طارق الشناوي يعاتب

القلعة نيوز - وجه الناقد الفني طارق الشناوي عتاباً للنجمة المصرية يسرا، بعد اختيارها مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكداً أن السيناريو أقل من قيمتها بكثير، ولم يكن مقبولاً الأداء المفتعل لكل نجوم العمل.

وقال طارق الشناوي في تصريحات لـ برنامج ET بالعربي، إنه حزين على قبول الفنانة يسرا لـ مسلسل 1000 حمدلله على السلامة الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

وأضاف طارق الشناوي: مسلسل 1000 حمدلله على السلامة المفروض إنه كوميدي بس مفيش أي كوميديا، إزاي يسرا توافق على السيناريو ده، وإزاي توافق على مستوى الممثلين إللي كله افتعال، وإزاي مستوى الإخراج ده توافق عليه، العمل ده مش في صالحها، ويجب عليها أن تختار الصح لأنها اختارت الغلط.

يسرا: الهدف الوحيد من المسلسل هو الضحك

وسبق أن احتفلت يسرا بتحقيق مسلسلها «1000 حمد الله على السلامة»؛ أكثر من 100 مليون مشاهدة على تطبيق تيك توك، وقالت إن الهدف الوحيد من العمل كان إضحاك الجمهور، وإشاعة أجواء السعادة والبهجة.

أضافت يسرا خلال لقاء لبرنامج «مساء DMC» مع الإعلامي رامي رضوان، أنها استفادت جداً من مواهب نجوم الكوميديا الذين شاركوها بطولة العمل، وقالت: اتعلمت منهم الأفيهيات.. أنا بطبيعتي بخاف من الكوميدي لكن النجاح فيه جميل.

وأكدت أن العمل الكوميدي؛ أصعب كثيراً من ألوان الدراما الأخرى، موضحة أن صعوبتها تكمن في محاولة رسم الضحكة على المشاهد، وقالت: صعب إنك تخلي حد يضحك من قلبه وينتظرك لأنه مستني الضحكة ولما تجيله يضحك من قلبه.. غير لما تخليه منتظر الضحكة ولما تجيله ميضحكش ويزعل منك.

وأشارت إلى تكرار فكرة المسلسل في أكثر من عمل سابق خارج مصر، مؤكدة أن الهدف من تكرارها؛ هو إظهار نماذج من جدعنه وطيبة المصريين، معقبة: «انظروا للوشوش في إعلان حياة كريمة للست إللي بتضحك ومكسوفة وبائع العرقسوس وهو طيب وجميل وراضي؛ هذه النماذج الناس لازم تعرف أنها موجودة عندنا ومفيش حاجة غيرتها.

وأضافت أن الشعب المصري يشتهر بخفة الظل والضحك، وقالت: إحنا ناس بتحب الفرفشة وفرفوشين ونحب نضحك.. ولو ملقناش حاجة نضحك عليها هنألف نكتة على روحنا ونضحك.

أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وشارك يسرا في مسلسل «ألف حمدالله ع السلامة» عدد كبير من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، والعمل إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.