شريط الأخبار
الإعلامية نجود تشكر السفير عبدالله عطية العجارمة الحنيطي يستقبل وفدين عسكريين كويتياً وعُمانياً لقاء حول تعزيز مفاهيم المشاركة السياسية والتعريف بالتشريعات الناظمة لها في جامعة الحسين بن طلال مدير الأمن العام يرعى حفل التقييم السنوي والتّميّز لمديرية الأمن العام أنفاق «حماس» تعيد الحرب إلى بداياتها بنك ABC يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2024 بعد احتلال معبر رفح.. الجيش المصري يلغي “فجأة” اجتماعاته مع إسرائيل بلينكن يؤكد لغالانت رفض واشنطن شن عملية كبيرة في رفح «القسام» و«سرايا القدس» تعلنان استهداف القوات الإسرائيلية في معبر رفح بقذائف الهاون نتنياهو: سنواصل الحرب في قطاع غزة حتى استعادة المحتجزين مصر أبلغت الوسطاء رفضها للتصعيد الإسرائيلي في رفح الفلسطينية كتيبة التدخل السريع /٩١ تنفذ عملية تحميل ونقل جوي ضمن فعاليات تمرين الأسد المتأهب كلية ترينيتي البريطانية تسحب استثماراتها من شركات الأسلحة الإسرائيلية مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه قصابون يؤكدون انخفاض الطلب على اللحوم 60% الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن الشمالي يبحث مع وزراء عرب تعزيز التعاون الاقتصادي البحث الجنائي يُلقي القبض على سارق مركبتين في الزرقاء

زوجة جاستن بيبر مرعوبة من فكرة إنجاب الأطفال من زوجها

زوجة جاستن بيبر مرعوبة من فكرة إنجاب الأطفال من زوجها

القلعة نيوز - تحدثت عارضة الأزياء هيلي بيبر عن إنجاب أطفال مع زوجها جاستن بيبر في مقابلة جديدة، حيث كشفت عن شعورها حيال ذلك.

وكشفت عارضة الأزياء الأمريكية البالغة من العمر 26 عاماً عن مدى استعدادها هي وجاستن للترحيب بأفراد جدد في أسرتهما، لكنها اعترفت بأنها تشعر "بالخوف" من فكرة إنجاب الأطفال.

وفي المقابلة الجديدة، أوضحت هيلي كيف أنها غالباً ما تبكي من فكرة إنجاب أطفال مع زوجها نجم البوب، الذي تزوجته في عام 2018، وقالت "أنا حرفياً أبكي بسبب هذا طوال الوقت".

وفي مقابلتها مع صحيفة صنداي تايمز أضافت هيلي "أريد إنجاب الأطفال بشدة، ولكني أشعر بالخوف"، مضيفة "يكفي أن يقول الناس أشياء عن زوجي أو أصدقائي. لا أستطيع أن أتخيل الاضطرار إلى مواجهة الأشخاص الذين يقولون أشياء عن طفلي".

هيلي هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين، أصغر الأخوين بالدوين، ومصممة الجرافيك كينيا ديوداتو بالدوين. وعمها هو الممثل الشهير أليك بالدوين. وتواعدت مع جاستن بيبر لفترة وجيزة من (كانون الأول) 2015 حتى يناير (كانون الثاني) 2016 عندما انفصلا، قبل أن يعيدا إحياء علاقتهما في (حزيران) 2018، وأكدا زواجهما في (تشرين الثاني) 2018، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم تكن المقابلة الجديدة هي المرة الأولى التي يكون فيها إنجاب الأطفال موضوع نقاش للزوجين. وفي الماضي تحدث جاستن عن كيف أنه "يحب" يوماً ما أن يكون لديه "قبيلة صغيرة". وتحدثت هيلي أيضاً عن الأطفال في الماضي، حيث تحدثت إلى Harper's Bazaar الصيف الماضي حول الجهد الذي يتطلبه الزواج.

وتحدثت العارضة عن كيف أن جاستن هي الشخص الذي تريد العودة إليه بسرعة كلما سافرت إلى مكان ما للقيام بعمل ما. وتابعت "أشعر أن هذا بسبب الجهد المبذول على كلا الجانبين. في نهاية اليوم، يبدو أنه أفضل صديق لي، لكن الأمر لا يزال يتطلب الكثير من العمل لإنجاحه".

وعند الحديث عن موضوع الأطفال، قالت هيلي: "بعد ذلك أعرف في النهاية، عندما يأتي الأطفال إلى الصورة، سيكون هذا موسماً آخر من استكشاف كيفية جعل هذا العمل ناجحاً".