شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية

دينا الشربيني تحدد وقت اعتزالها

دينا الشربيني تحدد وقت اعتزالها

القلعة نيوز - لا تكترث الممثلة المصرية دينا الشربيني كثيراً بالشائعات التي تلاحقها، إذ تتجاهلها وتركز على عملها ولا تسلِّم آذانها للتعليقات السلبية.

وفي تصريحات صحفية، أوضحت دينا الشربيني أنها تواجه الشائعات بالتجاهل التام، معتبرة أن مَن ينظر خلفه فبالتأكيد سوف يتعثّر في طريق عمله ونجاحه.

وتعتمد دينا على فلسفة الوقت كشاهد حقيقي للحقائق والمعلومات التي ستظهر بمروره.

وتأخذ الشربيني ملاحظات ونصائح والدها الراحل في الاعتبار، حيث كان ينصحها باتخاذ قرار الاعتزال عندما يكون لديها سجل فني مميز وقوي يجعل الجمهور يتذكرها بشكل جيّد.

وأكدت أنها ما زالت تحتفظ بشخصيتها وصفاتها المميزة، ولم تتغير رغم دخولها المجال الفني. وستظل ملتزمة بتقديم أعمال متميزة وتتطلع للبقاء كما هي دون التأثر بالأضواء والشهرة.

فيلم "يوم 13" هو آخر أعمالها وقد جسدت فيه دورًا مهمًا إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر.

الفيلم يروي قصة شخص يكتشف أسرارًا غير متوقعة بعد عودته إلى قصر أسرته، وهو العمل من إخراج وائل عبد الله ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع والموسيقى التصويرية لهشام خرما.

وتشارك دينا الشربيني في بطولة فيلم "يوم 13" إلى جانب مجموعة من نجوم الوسط الفني المتميزين.

يضم الفريق النجوم أحمد داوود، أحمد زاهر، شريف منير، محمود عبد المغني، محمد ثروت، مجدي كامل، محمد كيلاني، جومانا مراد، أروى جودة، فيدرا، نهال عنبر، نسرين أمين، نهى عابدين، إيناس كامل، وجيهان خليل.