شريط الأخبار
الداخلية تسمح بالترويج للمشروبات الروحية عبر وسائل التواصل وتفتح التوصيل ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي الاستعدادات النهائية لعقد المؤتمر الأول لكلية العلوم الصيدلانية بــــ"الهاشمية" اللعنة على كل من خذل اهلنا في فلسطين ولو بكلمة إضاءة على المشاهد في فلسطيننا سنترال باتانا تمهد الطريق لمهرجان سونغكران في تايلاند 2024 قصيدة(ذكرى احتلال بغداد) طوفان الأقصى: دروسٌ للحاضر والمستقبل بوريل: إيران تعمّدت إرسال مسيّرات استغرق وصولها ساعات إلى إسرائيل بيان صادر عن عشيرة المراشدة دور يوسف في حل مشاكل الإبتزاز الإلكتروني وزيادة الأمان الرقمي

باسم ياخور يرد على أنباء تعرضه للاعتداء من شخص مجهول

باسم ياخور يرد على أنباء تعرضه للاعتداء من شخص مجهول

القلعة نيوز - نفى الفنان السوري، باسم ياخور، أنباء تعرضه للاعتداء من قبل شخص مجهول الهوية، مؤكداً أنه بخير ولم يتعرض لأي مكروه.

ونشر ياخور صورة للخبر الكاذب عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "إنستغرام" أرفقها بتعليق شكر فيه كل شخص تواصل معه من أجل الاطمئنان عليه، مشيراً إلى أنه يتعرض لحملة تلفيق وكذب ممنهجة.

وعلق بالقول: "حملة التلفيق والكذب مستمرة.. وهذا الخبر غير صحيح.. وشكرا لكل من أرسل لي للإطمئنان".

باسم يتعرض للاعتداء

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء على صفحات التواصل الاجتماعي في سوريا تفيد بتعرض الفنان باسم ياخور للاعتداء من قبل شخص مجهول، إلا أن باسم تمكن من الفرار ولم يصب بأي أذى.

كما جاء في الأنباء أن باسم يتعرض بشكل مستمر للتهديدات الخطيرة بالقتل والخطف.

شائعات لاحقت باسم ياخور

وهذه ليست المرة الأولى الذي يتعرض فيها باسم للشائعات، ففي عام 2020 انتشر خبر وفاته إثر تعرضه لحادث سير في الإمارات، لكنه نفى الخبر بمنشور على حسابه الرسمي في "إنستغرام" قال فيه، إن "بعض الحاقدين والمرضى روجوا لذلك".

ولاحقته شائعة وفاة أخرى عام 2021 جراء إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، لكنه لم يرد على تلك الأنباء بطريقة مباشرة واكتفى بنشر صورة له من حمص أرفقها بتعليق: "الف تحية وتحية من حمص العدية".

وفي العام ذاته تعرض لشائعة إصابته بانفجار لغم مع الممثلة صبا مبارك أثناء تصوير مسلسل "ليلة السقوط" بالعراق، إلا أن صبا نفت ذلك على حسابها الرسمي في "إنستغرام".

كما أن البعض روج لشائعة تعرضه لجلطة أثناء تصويره مسلسل "تحت الحزام"، إلا أنه أكد أنها كانت مجرد وعكة صحية وليست جلطة.

آخر أعمال باسم ياخور

الجدير ذكره أن آخر أعمال باسم ياخور مسلسل "العربجي" الذي عرض في السباق الدرامي الفائت 2023، بطولة باسم ياخور، ونادين خوري، وسلوم حداد، وديمة قندلفت.

وأدى ياخور فيه دور البطولة (عبدو العربجي) الرجل الفقير الذي يمتلك عربة ينقل فيها البضائع للناس، ويتعرض للظلم من قبل أهل الحي الذي يسكن فيه.