شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

تحديث الجهاز

تحديث الجهاز

القلعة نيوز - يمكن لمستخدم الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android تحديث جهازه بسهولة. على الرغم من اختلافات بسيطة في عملية التحديث بين أجهزة Android المختلفة، إلا أن الخطوات الأساسية متشابهة. ومن الأفضل أن يتم توصيل الهاتف بالشاحن قبل بدء عملية التحديث. فيما يلي الخطوات التي يمكن اتباعها:


قم بتشغيل جهاز Android الذي ترغب في تحديثه.
افتح قائمة الإعدادات على الهاتف، والتي عادة ما تكون موجودة بين التطبيقات المثبتة على الجهاز.
انقر على "حول الهاتف" (About Phone) أو أي خيار مشابه يعطيك معلومات حول الجهاز.
انقر على "تحديثات البرامج" (Software Updates) أو أي خيار مشابه يظهر على الشاشة للتحقق من وجود تحديث جديد لنظام Android يمكن تثبيته.
انقر على زر "تنزيل التحديث" (Download Update) أو أي خيار يشابهه لبدء عملية تحديث الهاتف. قد يتم طلب إدخال رمز المرور إذا كان مطلوبًا.
سيبدأ الهاتف بتحديث نفسه تلقائيًا، وقد يتطلب الأمر إعادة تشغيل الجهاز بعد الانتهاء من التحديث.
أما بالنسبة لتحديث جهاز iPhone، فيمكن تحديثه باستخدام برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي الخطوات الأساسية:

تحقق من تثبيت أحدث إصدار من برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
افتح برنامج iTunes على الكمبيوتر.
حدد جهاز iPhone الذي ترغب في تحديثه في واجهة iTunes.
انقر على "ملخص" (Summary)، ثم اختر "فحص التحديثات" (Check for Update).
انقر على "تنزيل وتحديث" (Download and Update)، وقد يُطلب منك إدخال رمز المرور إذا لزم الأمر.
ستقوم iTunes بتنزيل التحديث وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.
بالنسبة لتحديث نظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر، يمكن اتباع الخطوات التالية:

افتح لوحة التحكم في جهاز الكمبيوتر.
إذا كانت خيارات لوحة التحكم تعرض أيقونات صغيرة، فاختر "تحديث الويندوز" (Windows Update). إذا كانت تعرض في طريقة عرض الفئة، فاختر "النظام والأمان" (System and Security)، ثم "تحديث الويندوز" (Windows Update).
ستبدأ عملية البحث عن تحديثات متاحة تلقائيًا.
انقر على "تحديث الآن" (Install Now) أو أي زر مماثل يدل على تنزيل وتثبيت التحديثات.
يُطلب منك إدخال كلمة المرور إذا لزم الأمر.
ستقوم نظام Windows بتنزيل وتثبيت التحديثات المتاحة وإعادة تشغيل الكمبيوتر إذا لزم الأمر.