شريط الأخبار
خبيرة تغذية تكشف عن فوائد خارقة لتناول الجزر اهربي من حرارة الطقس ..11 أكلة سهلة التحضير بدون فرن افتتاح المستودعات المبردة في مجمع صوامع الجويدة بعد صيانتها وتأهيلها اتفاق على دعم التعاون بين مهرجان جرش والمجلس الكويتي للثقافة والفنون والآداب بالتفاصيل .. وظائف شاغرة بالقطاعين الحكومي والخاص الأوقاف تحذّر من روابط وهميّة تدّعي منح رحلات لأداء الحج إقبال ضعيف على بيع الذهب رغم الارتفاع المتواتر للأسعار أمانة عمان تعتزم استصدار قرار من مجلس الوزراء لاستملاك أراض جديدة وفاة سائق بتدهور مركبة على طريق القطرانة 4023 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم استثمار أموال الضمان وسلطة البترا يبحثان فرص التعاون المشترك 12 من هيئة تدريس جامعة برينستون الأميركية يضربون عن الطعام دعما لغزة "إنها مونوبولي".. ماسك ينشر صورة تفضح آلية عمل الاحتياطي الأمريكي “الأوقاف” تحذّر من روابط وهميّة تدّعي منح رحلات لأداء الحج بوتين يعد بإعادة السلام إلى دونباس.. الجيش الروسي يتقدم سريعاً الصبيحي يكشف قيمة ملكية الضمان الاجتماعي في رأسمال البنوك الأردنية الحكومة: عدد منتسبي الأحزاب بلغ 86 ألف حزبي قادة الجيش يتهمون نتنياهو بتعريض حياة الإسرائيليين والجنود للخطر وهاليفي يؤكد إن حرب غزة بلا فائدة استقرار اسعار الذهب الاحد بالأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وطقس لطيف حتى الثلاثاء

هيا مرعشلي تفجّر تعليقا مستفزا على احتشام الأميرات

هيا مرعشلي تفجّر تعليقا مستفزا على احتشام الأميرات
القلعة نيوز- بعد تعرضها لإنتقادات حادة بسبب ملابسها المكشوفة وإطلالاتها الجريئة، فجّرت الممثلة السوريةهيامرعشلي غضب رواد مواقع التواصل بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل حول احتشام الأميرات بحفل زفاف الأمير حسين والاميرة رجوة.

هيا مرعشلي تنشر صور الأميرة ديانا وتسخر من احتشام الأميرات

ونشرت مرعشلي عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام، صورة للأميرة ديانا وهي ترتدي فستان الأنتقام الأسود، وصورة أخرى وهي تلف غطاء فقط حول جسدها، وعلقت على الصور قائلة: "صرعونا بحشمة الأميرات مابعتقد في أميرة اكتر منها".

لاقت تصريحات الممثلة السورية هجوم واسع على مواقع التواصل، وإنهالت التعليقات من قبل المتابعين، فاتهمها البعض بالتعري للبحث عن الشهرة وخاصة ان أدوارها تراجعت في الوسط الفني، بينما أشار البعض ان كلمة "الاحتشام" تزعجها لانها بعيدة عنها.

الجدير بالذكر ان استياء هيا مرعشلي من احتشام الأميرات، جاء بعد الحديث عن جمال الأميرات واحتشامهن في حفل زفاف ولي العهد الحسين، ورقي فساتينهن التي تميزت بالبساطة والحشمة.

هيا مرعشلي بإطلالة جريئة في عيد ميلادها

على صعيد آخر، احتفلت هيا مرعشلي خلال الفترة الماضية بعيد ميلادها الـ26 في احد مطاعم دبي برفقة عدد من أصدقائها، وظهرت بالصور التي نشرتها عبر الإنستغرام بإطلالة جريئة مرتدية فستانا قصيرا ومكشوف من الأعلى.

وما عرضها للإنتقاد حركاتها التي وصفت بالمثيرة أثناء تناولها من كيكة عيد الميلاد، حيث علق أحد المتابعين على صورها الجريئة قائلا: "في صور لازم ما تكون للنشر" لترد عليه: "في صور تانية مو للنشر" بإشارة منها ان هناك صورا اكثر جرأة لم تنشرها.