شريط الأخبار
ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34971 شهيدا و78641 إصابة أردني يُميّز الحكم برد دعواه ضد جوجل بخصوص خارطة فلسطين .. التعويض مليار دينار شركات مصرية: الأردن سوق واعدة ومنصة دخول عربية مهمة الجامعة العربية ترحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة لبنان يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة الرئيس الكولومبي يطالب الجنائية الدولية بإصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين منذ بدء العدوان على قطاع غزة إلى 143 الإمارات تستنكر تصريحات نتنياهو حول إدارة قطاع غزة فرنسا: عمليات إسرائيل العسكرية برفح تهدد بوضع كارثي تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس قوة الاقتصاد الوطني اقتصاديون: صعود الاحتياطيات الأجنبية لمستويات تاريخية يؤكد قوة الاقتصاد الوطني تحرير 78 مخالفة وإخطارا العام الماضي بموجب قانون حماية المستهلك 10 شهداء بالمجازر الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة صادرات صناعة عمان تستعيد النمو وترتفع 2 % بالثلث الأول أجواء مغبرة ودافئة في اغلب المناطق اليوم ولطيفة غدًا استثمار صناعي جديد في "الحسين الصناعية يوفر ٥٠ فرصة عمل علامة أورنج التجارية تطفئ شمعتها الثلاثين توضيح من الأمانة حول تصوير المخالفات داخل المركبات وفيات الأردن اليوم السبت 11/5/2024 اللواء الركن م الدكتور مفلح الزيدانين يكتب : الاستراتيجي لدى جلالة الملكة في بيان اثر الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة

نجل توفيق الدقن يرد على حديث الخمر لحسن يوسف

نجل توفيق الدقن يرد على حديث الخمر لحسن يوسف

القلعة نيوز - رد المستشار ماضي الدقن، نجل النجم المصري الراحل توفيق الدقن، على تصريحات الفنان حسن يوسف الأخيرة.

وتحدث حسن يوسف مؤخرا في ندوة تكريمية له، عن بعض المواقف التي تورط فيها الفنان الراحل توفيق الدقن، بسبب إدمانه شرب الخمور.

وقال ماضي الدقن ردا على هذه التصريحات، إن حسن يوسف لم يتعمد الإساءة إلى والده، موضحا أن الأخير كان يمازحه أثناء وجوده في الندوة.

وأكد ماضي عدم وجود أي خلافات بينه وبين يوسف، الذي بدوره اعتذر عبر برنامج تليفزيوني عن تصريحاته.

ووصف ماضي، الفنان حسن يوسف بأنه لا يُعوّض وعبقري، بحسب ما أدلى به لوسائل إعلام محلية، مضيفا: "لو جرى تكريمه 100 مرة في اليوم لحضرتها جميعاً، كل الاحترام والتقدير له".

وأسهب ماضي في مدح "يوسف": "هو علم من أعلام السينما، وحديثه عن والدي كان في إطار المزاح، هو أدلى بكلمات جميلة عنه، هناك جوانب أخرى يجب تسليط الضوء عليها والتركيز فيها".

وأشار إلى أن جيل والده في التمثيل يختلف عن جيل حسن يوسف، وتعرفا على بعضهما البعض خلال عرض قدماه على خشبة المسرح القومي، حتى امتدت علاقتهما وتعاونا سينمائيا.

كان الفنان حسن يوسف كشف كواليس بعض المواقف التي جمعته بزميله في الوسط الفني، الراحل توفيق الدقن.

وقال الفنان المصري عن "الدقن" إنه كان يتأثر فور تناوله للخمور، واصفًا حاله بأنه كان "مونون" بسبب ما يشربه.

وأضاف يوسف أن زميله الراحل كان يسب المارة على ناصية الشارع الذي يسكن فيه، إلى أن يصل بيته، وفيه يسب أبناءه.

وفي موقف آخر، فوجئ "الدقن" بحسب رواية "يوسف" أنه داخل فاترينة أحد المحال الشهيرة، حتى أقسم بأنه سيقاطع تناول المشروبات الكحولية: "كان صادقًا".

وأمام الجدل المثار حول هذا التصريح، تراجع "يوسف" عن تصريحه، وقال لمواقع محلية: "نجل الفنان توفيق الدقن (ماضي) كان موجوداً في ندوة قصر السينما، وكنت حابب أهزر معاه فقط، وهو عارف أني بهزر، توفيق الدقن لن يعوض، كان رحمه الله فنان كبير ومحترف".