شريط الأخبار
التل يكتب: حكاية القلعة الفرنسية في وادي رم. الأمير علي: "فيفا" تحت الاختبار لممارسة واجباته نحو حقوق الإنسان الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" أردوغان: أمريكا وأوروبا لا تفعلان ما يكفي للضغط على إسرائيل فتح معبر جديد لإدخال المساعدات لشمال غزة وكالات الاستخبارات الامريكيه والاسرائيليه تحدد : دوافع السنوار الحقيقية من الحرب،ومكان وجوده حاليا، و مستقبله ، وكيف يفكر؟ الكابتن الطيار اياد الحواري- عضو مجلس امانه عمان الكبرى يكتب : لن ينال تحريفهم من عشقنا للملك والملكة «قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ( عاجل ) سمو ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى

سعد لمجرد يروج لثاني أغنياته بعد إطلاق سراحه مؤقتاً

سعد لمجرد يروج لثاني أغنياته بعد إطلاق سراحه مؤقتاً

القلعة نيوز - روّج المطرب المغربي سعد لمجرد، المطلق سراحه مؤقتاً من القضاء الفرنسي، لأحدث أغنياته، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر سعد لمجرد مجموعة صور عبر حسابه في إنستغرام، وثقت لحظة تسجيله لأحدث أعماله الغنائية من داخل الاستوديو.

وعلّق "لمجرد" على الصور باللغة الإنجليزية: "استعدوا.. أنا على وشك أن أترك لكم مقطوعة جميلة".

يعد هذا العمل المرتقب هو الثاني للفنان المغربي بعد أغنية "أش أخبارك"، التي أطلقها في مايو/أيار الماضي، بعد أيام من إطلاق سراحه مؤقتاً من جانب القضاء الفرنسي.

أغنية "أش الأخبار" من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديق سعد لمجرد المقرب جلال الحمداوي، وقد سجلها على طريقة الفيديو كليب.

وشارك "لمجرد" جزءًا من الفيديو كليب، وعلق عليه بالقول: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب (..) أشكر كل من شارك فردًا فردًا على وقتكم واحترافيتكم واحترامكم من خلال إنجاز هذا العمل".

أضاف: "جمهوري القوي الوفي الصامد ما عمري نسيتكم.. والله لا يحرمنا من بعضنا. وفي مسك الختام أود أن أنهي كلمتي بأجمل العبارات وأحبها لقلبي (الله يبارك في عمر سيدي).. هذا العمل نهديه ليكم نعم سيدي".

كانت السلطات الفرنسية أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتًا في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، على خلفية إدانته بالسجن 6 سنوات لثبوت تهمة الاغتصاب عليه.

ويخضع لمجرد للرقابة القضائية في الفترة الحالية بحسب تصريح سابق لمحاميه، على أن يحصل على إذن من القضاء الفرنسي حال رغبته في إحياء حفل غنائي.