شريط الأخبار
النائب السابق ضيف الله السعيدين يطالب من رئيس الوزراء بترفيع وادي عربة والجفر من البادية الجنوبية وكان لهما وعود من الحكومات السابقة. البرد يعود للمملكة الأحد والاثنين الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي «مستقلة الانتخاب»: الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية واجب وفاة النائب السابق الباشا راجي نور حداد في اميركا بتر أطراف وجروح أسرى تُترك لتتعفن في سجن إسرائيلي مرعب نتنياهو ينتهك الخط الأحمر لـ"بايدن".. الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا الحكومة: الشباب أكثر الفئات المستفيدة من فرصة التحديث السياسي ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة الداخلية السعودية: القتل تعزيراً لسورييْنِ في تبوك الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون الملك في الزرقاء يوم الثلاثاء المقبل الأمير فيصل يشارك بأعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي 57 إصابة بتصادم قطارين في الأرجنتين جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين بغزة الإتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الإتحاد الدولي مصرع 200 شخص بفيضانات في شمال أفغانستان

جيهان قمري: ياسمين صبري ممثلة مش جامدة

جيهان قمري: ياسمين صبري ممثلة مش جامدة

القلعة نيوز - أدلت الفنانة المصرية جيهان قمري بتصريحات حول حياتها الشخصية والفنية ورأيها في الوسط الفني المصري والفنانة ياسمين صبري كممثلة.

في البداية، كشفت جيهان قمري في لقائها مع برنامج "قعدة ستات" على شاشة "القاهرة اليوم" السبب وراء ابتعادها عن التمثيل وقلة أعمالها الفنية.

وقالت إنها تعتبر نفسها خارج الوسط الفني، لأنها لم تقدم أي عمل منذ 4 سنوات، وآخر أعمالها كانت على المسرح مع الفنان الكبير محمد صبحي قبل عامين.

وأضافت جيهان قمري أن المنتجين يتجاهلونها في الأعمال الفنية، ولا يعرضون عليها أي أدوار، موضحة أن البعض يندهش عند رؤيتها في مصر مع أنها لم تغادرها.

وعن أسباب ابتعادها عن الوسط الفني، قالت: "أنا لست مزيفة، ولا أجيد التملق، أو الإشادة بعمل غير جيد.. أنا شخصية صريحة.. وعمري الفني 20 سنة.. لم أغضب أحدًا وأخلص دائمًا في عملي".

وأشارت إلى أنها لم تتواصل مع أي من زملائها الفنانين لطلب أي دور في أي عمل فني: "لم أتصل أبدًا بأحد لطلب فرصة أو دور"، معتبرة أن "الوسط الفني اليوم تحكمه الشللية، وكل شلة بتشتغل مع بعض".

وأبدت جيهان قمري رأيها في الفنانة ياسمين صبري، وانتقدت فيها الإكثار من نشر الصور على منصات التواصل: "ياسمين قمر وشكل يجنن وأيقونة.. لكن مفيش دور شفته ليها قلت واو.. هي ممثلة مش جامدة".

كما تطرقت إلى حياتها الشخصية، وكشفت تفاصيل زيجتها الوحيدة التي انتهت بالطلاق، قائلة إنها تعرضت للضرب والإهانة على يد زوجها، الذي كان يعيش في منزلها وتنفق عليه من مالها الخاص.

وأضافت: "كانت تجربة سيئة ونادمة عليها، تجربة عملتلي حالة بلوك لأي حد في حياتي للأسف"، مؤكدة أنها "من الشخصيات اللي أي حاجة توجعني أو بحس إنها تكسرني بتقويني أكتر وبتخليني أعيد حساباتي".

وأردفت: "كنت متجوزة مدني في قبرص، وأنا اللي عملت الورق كله، ولحد النهارده أنا اللي معايا الورق كله، على الورق اتجوزته 6 شهور وفي الحقيقة 3 شهور، ومطلعش راجل بمعنى الكلمة للأسف".