شريط الأخبار
اللواء الركن م الدكتور مفلح الزيدانين يكتب : الاستراتيجي لدى جلالة الملكة في بيان اثر الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة أمير الكويت: قررت حل مجلس الأمة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات الفيصلي يواصل الضغط على الحسين اربد بخماسية جديدة مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية الصفدي: قرار الجمعية العامة يثبت أن إسرائيل أصبحت دولة منبوذة القسام تستهدف بئر السبع برشقة صاروخ بعد التصويت لصالح فلسطين .. ممثل إسرائيل يمزق ميثاق الامم المتحدة 9 دول صوتت ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة (أسماء) تصويت بغالبية كبرى في الأمم المتحدة تأييداً لعضوية فلسطين الاردن :بيان الجمعية العامه للامم المتحده بدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده خطوة نحو العضوية الكاملة الهيئة العامه لنقابة الاطباء الاردنيين تحيي صمود الشعب الفلسطيني في الضفه الغر بيه وغزة وتستنكر جرائم الاحتلال الاسرائيلي عاصفة شمسية تصل الأرض السبت تؤثر على الاتصالات والملاحة مجلس الأمن الإسرائيلي يوافق على توسيع لعملية رفح إسبانيا تعترف بدولة فلسطين في 21 أيار قائد القوات البريطانية يشيد بالإنزال الجوي الأردني لإيصال المساعدات لقطاع غزة عيد ميلاد الأميرة بسمة بنت طلال يصادف غدًا مساعد وزير التجاره الامريكي : واشنطن ثالث اكبر شريك تجاري للاردن.... وفخورون بالعلاقة الوثيقة بين شعبينا واشنطن تهدد بوقف بعض الإمدادات العسكرية لإسرائيل عضوية فلسطين الكاملة أمام الدورة المستأنفة للجمعية العامة جلسة مغلقة لمجلس الأمن بشأن إمكانية نشر مراقبة دولية في غزة

الفنان ثامر السرحان يتصدر محركات البحث في الأردن

الفنان ثامر السرحان يتصدر محركات البحث في الأردن
القلعة نيوز- يتصدر الفنان ثامر السرحان محركات البحث في الأردن بعد انتشار مقاطع مصوّرة من المتابعين على السوشال ميديا. وبعد الثورة التي شهدناها في الآونة الأخيرة ساعدت وصول صوت من اعماق البادية الشمالية إلى كل اقطار الوطن العربي. وتعبيرًا عن الانتماء تعاون الفنان ثامر السرحان مع الفنان رائد السرحان صاحب أغنية العنود بإصدار أغنية عن عشيرة السرحان بعنوان (عز النشامى) وهي وصف لشهامة وكرم العشيرة التي ينتمي لها الفنان. ومن أغانيه التي اشتهرت أيضًا أغنية خسارات وأغنية جنابك في. يتميز صوت الفنان ثامر السرحان بصوت بدوي وأيضًا مواكبته للأغاني الشبابية مما ساعد على انتشاره في فترة زمنية قصيرة. من مقاطعه المشهورة على برنامج تيك توك شيلة (خبرتوا) للشاعر محمد فطيس وتراث أغنية (نزلن على البستان).

ويُضيء سماء الأدب الأردني صوت واعد من البادية الشمالية كأول منشد اردني يغني الشيلات. الفنان ثامر السرحان يبدأ مسيرته الفنية بإصدار شيلة خسارات من تأليف الشاعر بلال الماضي وألحان الفنان ثامر السرحان. لاقت الأغنية نجاحًا بعد نشرها على يوتيوب في سنة 2018 وتجاوزت مئة ألف مشاهدة وعاد صداها من جديد بعد ان بدأت انطلاقة الفنان ثامر السرحان على برامج تيك توك وإنستغرام حيث تداول النشطاء على السوشال ميديا مقاطع مصوّرة من الأغنية.

وامتدت مسيرته من خلال اشتهاره على الصعيد الاردني ومن خارج الأردن بعد ان تجاوزت مشاهداته على تيك توك 50 مليون مشاهدة ونشرت العديد من الصفحات المشهورة مقاطع من أغانيه ورحلاته في وادي رم في أجواء أردنية طربية.

ثامر السرحان فنان اردني مواليد سنة 1997 في قرية سميا السرحان بدأ مشواره الفني بأغنية (خسارات) عام 2018 ثم أغنية (جنابك في) عام 2019 وأغنية (عز النشامى) عام 2020.