شريط الأخبار
وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن

بيكيه يخطط للزواج من حبيبته بعد عام من انفصاله عن شاكيرا

بيكيه يخطط للزواج من حبيبته بعد عام من انفصاله عن شاكيرا

القلعة نيوز- يخطط اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه، وحبيبته كلارا شيا للزواج بعد مرور عام على علاقتهما العاطفية، في أعقاب انفصال الأول عن شريكته النجمة الكولومبية شاكيرا، وحسب ما نشره، إنّ الثنائي اتخذا هذا القرار وسيعلنان في الأيام القليلة المقبلة خبر خطوبتهما رسميا ثم زفافهما.

وتحدث مصدر مقرب منهما: "سيتزوج جيرارد بيكيه وكلارا شيا... اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية"، وأضاف: "لقد خططا أيضا لنشر الأخبار السارة على الملأ. سيتم الإعلان في موعد مهم آخر لبيكيه، حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو الجارى".

وتوجهت صديقة جيرارد بيكيه كلارا شيا لتناول طعام الغداء في برشلونة بعد أن سافر حبيبها إلى ميامي لقضاء العطلة الصيفية مع أبنائه.

وكانت قد تصدرت العلاقة المزعومة بين شاكيرا ولويس هاميلتون، عناوين الصحف، فى ظل الشائعات القوية حول ما إذا كانت علاقتهما هى صداقة بحتة أو تتجاوز ذلك لتصبح الأخبار الأكثر رواجًا فيما يتعلق بحياة المغنية الكولومبية، فى هذا الصدد، أكد جوردى مارتن وهو صحفى يحافظ على علاقة ممتازة مع المغنية الكولومبية فى الآونة الأخيرة، فى البرنامج التلفزيونى Amor y Fuego، تفاصيل العلاقة الرومانسية المحتملة بين الفنانة وسائق فورمولا 1، حيث شوهدا معًا فى مناسبات لا حصر لها مؤخرًا.

وحسب ما نشره موقع marca لقد شوهدا وهما يتناولان العشاء على متن يخت مع الأصدقاء، وحتى فى سباقات Grand Prix، التى حضرتها شاكيرا لمشاهدته وهو يتنافس حتى أنه تم الادعاء بوجود "قبلات وعناق" فى الحلبة بعد السباقات، أمام أصدقائهما المقربين.

خلال مداخلة، صرح مارتن أنه وفقًا لمصادر مقربة من شاكيرا، زُعم أن المغنية نفسها قالت إنه "بعد الارتباط برجل ذو بشرة داكنة، لا أريد تجربة أى شخص أبيض بعد الآن".

وأوضح أيضًا أن الثنائى قررا اتخاذ العلاقة ببطء، لكن الدائرة الداخلية لهما تعرف ذلك بالفعل، وأشار المصور إلى أن هناك أشخاص مقربون من شاكيرا التقوا بها هذا الأسبوع، وقد أخبرتهم أنها متحمسة وسعيدة.