شريط الأخبار
المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري"

قرش يهاجم طاقم نتفليكس على طريقة أفلام الرعب

قرش يهاجم طاقم نتفليكس على طريقة أفلام الرعب

القلعة نيوز-كشف مدير سلسلة نتفليكس الوثائقية Our Planet II اديفيد أتينبورو أن تصوير سلسلة الأفلام الأخيرة اتخذ منعطفاً مرعباً، عندما تعرض الطاقم لهجوم من أسماك القرش وجهاً لوجه.

وفي هجوم وصف بأنه يشبه ما حدث في سلسلة أفلام الرعب "Jaws"، غرس اثنان من أسماك القرش الضخمة أنيابهما في قوارب الطاقم المطاطية أثناء تصوير فريق العمل في منطقة نائية من جزر شمال غرب هاواي. ونجا الطاقم بعد أن أجبروا على النزول اضطرارياً على الرمال عندما فجرت أسماك القرش القارب.

ووقع الحادث "المروع" خلال تصوير الحلقة الأولى من المسلسل المكون من أربعة أجزاء، والذي عُرض على منصة البث في 14 يونيو (حزيران). وقضى الطاقم المتمرس ستة أيام في الإبحار لأكثر من 600 ميل للوصول إلى جزيرة ليسان، حيث يقولون إنه لم يقم أحد بالتصوير من قبل.

وذهب الطاقم لالتقاط لقطات من الرحلات الأولى لطائر ليسان، وهو طائر بحري موطنه شمال المحيط الهادئ. لكن الكارثة حدثت عندما توجه الفريق إلى المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش في محاولة لالتقاط صور للحيوانات المفترسة التي تفترس الطيور الصغيرة. وبدلاً من ذلك، أصبحوا فريسة، حيث هاجمت أسماك القرش النمرية التي يبلغ طولها 15 قدماً قارب الطاقم، بحسبصحيفة ديلي ستار البريطانية.

وقال المنتج والمخرج توبي نولان مستذكراً المحنة المروعة "جاء الماء متدفقاً نحونا وقفز قرش النمر في القارب وأحدث ثقوباً ضخمة فيه. وانفجر القارب بأكمله. كنا نحاول التخلص منها. كان الأمر مروعاً. وكانت هذه هي ثاني سمكة قرش تهاجمنا في ذلك اليوم ".

ولحسن الحظ، كان الفريق على بعد حوالي 100 متر فقط من الأرض وكان القارب فيه هواء كافٍ لإعادتهم إلى بر الأمان.

وعلى الرغم من المحنة المرعبة، يبدو أن المخرج سامح أسماك القرش لأنه يواصل الاقتراب منها والتقاط الصور. وانتقل مؤخراً إلى إنستغرام لمشاركة لقطة من لقاء مع سمكة قرش محيطية بيضاء أثناء الغوص مؤخراً، وكتب تعليقاً على المنشور "أتسكع مع هذه العينة الجميلة التي صادفناها. أشعر أن أسماك القرش يمكنها استخدام علاقات عامة أفضل في الوقت الحالي".