شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الوزير علي السحيمات (ابو معن) توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية

غادة عبد الرازق تعلن طلاقها رسميا من هيثم زنيتا

غادة عبد الرازق تعلن طلاقها رسميا من هيثم زنيتا

القلعة نيوز:
أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك بعد تردد العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن انفصالهما بعد زواج دام 3 سنوات.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريح لـ القاهرة 24: حصل بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله.

وحذفت غادة عبد الرازق جميع الصور التي جمعتها بـ هيثم زنيتا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما تبين أن كلا منهما ألغى متابعة الآخر.

ويعد مسلسل تلت التلاتة آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، والذي خاضت من خلاله الموسم الرمضاني المنصرم، وتكون من 15 حلقة فقط.

وضم مسلسل تلت التلاتة مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم الفنان محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

على جانب آخر، شارك هيثم زنيتا في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.