شريط الأخبار
قصابون يؤكدون انخفاض الطلب على اللحوم 60% الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن الشمالي يبحث مع وزراء عرب تعزيز التعاون الاقتصادي البحث الجنائي يُلقي القبض على سارق مركبتين في الزرقاء بلينكن : هدف امريكا واسرائيل هزيمة حماس وملتزمون بامن اسرائيل انخفاض أسعار الذهب 30 قرشا في الأسواق المحلية بعد تتويج الهلال السعودي.. نيمار يقلد رونالدو طقس لطيف الاثنين وتوقعات لزخات خفيفة شمالي المملكة علاج احتباس الغازات في البطن من دون دواء سعر النفط يواصل تراجعه مع قوة الدولار ومؤشرات على ضعف الطلب ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا الأردن..حبس سيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف (الصالون) بالكوفية وعلم فلسطين.. خريجو كلية بيتزر يردون على رئيسها الرافض للمقاطعة وسحب الاستثمارات الطاقة توضح إجراءات استيراد النفط الخام العراقي الفيفا يصوت على طلب فلسطيني بعزل إسرائيل.. وعلي بن الحسين يعلق الأمانة تنذر موظفين بالفصل لتغيبهم عن العمل بدون اذن رسمي لمدة تزيد عن 10 ايام د.محمد العزة يكتب: الزرقاء الأبية والزيارة الملكية اليوم يبدأ توزيع ارباح قياسيه لشركة الفوسفات -تفاصيل - التل يكتب: حكاية القلعة الفرنسية في وادي رم.

كريم عبد العزيز يحقق رقماً قياسياً بالسينما العربية

كريم عبد العزيز يحقق رقماً قياسياً بالسينما العربية

القلعة نيوز- استطاع الفنان كريم عبد العزيز أن يحقق رقماً قياسياً جديداً في السينما المصرية بل والعربية ككل، حيث حقق في ليلة عرض واحدة بفيلمه الجديد "بيت الروبي" إيراداً تخطى الأربعة ملايين جنيه، وهو ما لم يحققه أي فيلم في تاريخ السينما المصرية والعربية كلها.

فقد وصلت إيرادات فيلم "بيت الروبى" يوم الجمعة الماضي أربعة ملايين و157 ألف جنيه، متخطياً بذلك الرقم الذي حققه في فيلميه "الفيل الأزرق 2"، و"كيرة والجن".

"بيت الروبى" بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، ومصطفى أبوسريع، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور فكرة الفيلم في إطار كوميدي إنساني مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الأنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.