شريط الأخبار
إذاعة جيش الإحتلال: 20 صاروخا على إسرائيل من لبنان استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جراء انفجار مسيرة وسط تل أبيب التحذير من التداعيات الخطيرة لمنع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية إلى غزة وشمال القطاع توقع تأخير رحلات جوية قادمة ومغادرة للأردن على خلفية خلل تقني عالمي الهناندة : لا معلومات حتى الآن عن عدد المؤسسات في الأردن المتأثرة بالخلل التقني توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا مطلق النار على ترامب يكتب قبيل مصرعه : يوم الست سيكون مليئا بالاحداث بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة كشف سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم عاجل توضيح من المركز الوطني للأمن السيبراني حول العطل العالمي المركزي الأردني: البنوك والخدمات المالية في المملكة تعمل بالشكل الطبيعي وبكفاءة عالية أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق الجمعة والسبت وفاة حارس برشلونة بحادث اعتداء مروع عطل تقني عالمي .. شلل يصيب مطارات ومستشفيات وبنوك وهيئات حيوية إغلاق أكثر من 28 فندقا في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية عاجل : حدث مؤلم في البادية الجنوبية .. غرق ثلاثة شباب في القطرانه من عائلة بني عطية و القلعة نيوز تعزي الأردن ومصر: قرار الكنيست دليل جديد على تقويض إسرائيل لجهود السلام

شمس معان للطاقة تكرم أيتام معان

شمس معان للطاقة تكرم أيتام معان


القلعة نيوز - معان -كارم الشراري

برعاية رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور ياسين صلاح وبحضور أعضاء المجلس البلدي ومدير بلدية معان الكبرى الشيخ شاهر كريشان ومدير أوقاف معان فضلية الشيخ بلال البحري ورئيس جمعية ايتام معان الخيرية محمد البحري تم تكريم أيتام معان من قبل شركة شمس معان للطاقة .

وقد تم تكريم أيتام معان بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتم توزيع الشنط والقرطاسية المدرسيه عليهم في قاعة بلدية معان من قبل راعي الحفل الدكتور ياسين صلاح رئيس مجلس بلدية معان الكبرى .

ومن جهة أخرى فقد تم أيضاً من خلال الحفل تكريم الطالبة سماء ياسر سليمان من جمعية ايتام معان والحاصلة على المرتبة الأولى على محافظة معان في نتائج الثانويه العامه وحصولها على معدل ( 97 % ) الفرع الأدبي بدرع بلدية معان الكبرى ومبلغ مالي مقدم من جمعية ايتام معان الخيرية .
بدوره أكد الدكتور ياسين صلاح بأن هذا التكريم لهو حافز لأبنائنا الطلبة لمواصلة مسيرتهم التعليمية مشيراً في حديثه بأن هذه الشريحة المستهدفة سيكونوا في المستقبل الجند الأوفياء للوطن وقائده المفدى فمنهم سيكون الطبيب ومنهم المهندس ومنهم عامل الوطن وسوف يساهمون بكل جدارة في بناء هذا الوطن المعطاء .

بدوره أكد محمد البحري رئيس مجلس إدارة جمعية ايتام معان الخيرية بأن الجمعية تقوم برعاية الأيتام وتقديم كل ما يلزم لهم في بداية كل عام دراسي من شنط مدرسية وقرطاسية ومستلزمات لكافة أيتام معان المنتسبين للجمعية مشيراً بأن هذا الدعم تقدمه شركة شمس معان للطاقة وهي الداعم الرئيسي للجمعية في كافة أنشطتها للأيتام المنتسبين للجمعية حيث تم توزيع على 100 طالب وطالبة الشنط والمستلزمات المدرسية لمناسبة العام الدراسي الجديد شاكراً ومقدرا التعاون الأكيد من قبل إدارة شركة شمس معان للطاقة على دعمها المتواصل للجمعية ولكافة المنتسبين فيها .