شريط الأخبار
القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 عشيرة الغزاوي تصدر بيانا تؤكد فيه دعمها للنائب الحالي عليى الغزاوي ليمثلهم في مجلس النواب القادم

دبي مارينا (منطقة سياحية)

دبي مارينا (منطقة سياحية)

القلعة نيوز- تقع دبي مارينا في وسط منطقة "دبي الجديدة" في الإمارات العربية المتحدة، حيث تغطي مساحة تقدر بحوالي 4.6 مليون متر مربع. تمتد على طول شارع الصفوح نحو مدينة دبي للإعلام وتمتد على طول 3 كيلومترات من شاطئ الخليج العربي. تعتبر دبي مارينا منطقة فاخرة تحتضن العديد من المعالم والأماكن الجذابة.


من بين المعالم البارزة في دبي مارينا، يمكن ذكر دبي مارينا مول الواقع في شارع الشيخ زايد، والذي يتألف من 4 طوابق ويحتوي على 130 منفذًا تجاريًا. يتضمن المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية العالمية وسوبر ماركت وسينما وأماكن ترفيهية للأطفال.

ممشى دبي مارينا هو مكان جميل يمتد لحوالي 7 كيلومترات على طول شاطئ الجميرا، ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي. يتوفر في الممشى مساحات واسعة من الغطاء النباتي وأشجار النخيل، ويضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية.

شاطئ دبي مارينا هو واحد من أفضل الشواطئ في دبي، ويوفر مرافق للاسترخاء والترفيه والأنشطة الرياضية المائية. يمكن للزوار التمتع بإطلالات بانورامية رائعة على ناطحات السحاب الممتدة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمطاعم والفنادق القريبة.

نادي مرسى دبي لليخوت هو مكان رائع لقضاء الوقت النهاري والليلي، حيث يحتوي على مطاعم وأماكن ترفيهية ويمكن استئجار يخوت لرحلات بحرية.

سكاي دايف دبي هو مكان لممارسة السقوط الحر من ارتفاع 457 مترًا، ويوفر إطلالات رائعة على مدينة دبي، بما في ذلك جزيرة الجميرا وبرج العرب وأتلانتس.

متنزه أكوا فن المائي هو واحد من أكبر وأفخم المنتزهات المائية في العالم، حيث يضم العديد من الألعاب المائية والأنشطة الرياضية المختلفة على مساحة تقدر بحوالي 2700 متر مربع.

إجمالاً، تعتبر دبي مارينا وجهة سياحية فاخرة تجمع بين الجمال الطبيعي والمعالم الحضارية والترفيه.