شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

وفاة نجل الفنان الراحل سامي العدل بمرض والده

وفاة نجل الفنان الراحل سامي العدل بمرض والده

القلعة نيوز - توفي، اليوم، نجل الفنان الراحل سامي العدل، بعد معاناته أعراضاً مرضية تشبه الحالة الصحية التي أصيب بها والده قبل وفاته منذ ثماني سنوات.


وأعلنت رشا سامي العدل نبأ وفاة شقيقها أحمد، قائلةً عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل».

وأضافت: «برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه، وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب، واجعل قبره روضة من رياض الجنة».

كما نعى خالد سامي العدل شقيقه، قائلاً عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»: «توفي إلى رحمة الله تعالى أخي أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له».

من جهته، كشف السيناريست مدحت العدل عن سبب وفاة ابن أخيه في ريعان شبابه، موضحاً أنه توفي بصورة مفاجئة بعد معاناته أزمة قلبية.

وبيَّن مدحت أن الأزمة حدثت نتيجة إصابته بجلطة مفاجئة في الشريان الأورطي لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

الجدير بالذكر أن النجم الراحل سامي العدل كان قد توفي بالمرض نفسه، إذ عانى قبل وفاته ضعفاً بعضلة القلب، ما أدى إلى توقفه بصورة مفاجئة في العاشر من شهر يوليو عام 2015 عن عمر ناهز 68 عاماً.