شريط الأخبار
عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب

رئيس الوزراء: تحركات الملك والملكه ساهمت في بدء نهاية التحصين الدولي لإسرائيل

رئيس الوزراء:  تحركات  الملك والملكه ساهمت في بدء نهاية التحصين الدولي لإسرائيل
القلعة نيوز- رأى رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأحد، أن التحصين الدولي لإسرائيل يزول تدريجيا، في ظل وجود تغير في البوصلة والمزاج الشعبي في الدول الغربية بعد بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول.

وأوضح عبر برنامج "صوت المملكة"، أن الأردن عمل منذ اليوم الأول باتجاه التحصين الذي يقدم لإسرائيل من قبل قسم من الدول الوازنة، وقال إن هذا التحصين يجب أن ينتهي.

وأشار الخصاونة إلى تحركات جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله ومخاطبتهم العالم بشكل أخلاقي وقانوني ومعتبر وراقي ورصين، ويحمل قدرا كبيرا من علو الكعب السياسي والقانوني والأخلاقي.

وتحدث الخصاونة عن التمكن من الوصول إلى إنتاج حراك داخل مجلس الأمن الدولي أدى إلى تبني قرار متعلق بضرورة التأسيس لهدن إنسانية تسمح بوصول المساعدات الإنسانية التي يحتاجها قطاع غزة.

وعبر الخصاونة عن أمله في أن تؤسس هذه الهدن الإنسانية إلى وقف مستدام لإطلاق النار وإلى إطلاق اشتباك سياسي ضروري للانتقال إلى تجسيد حل الدولتين الذي لا يمكن القفز عليه.

المملكة