شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

غوارديولا ينتقد ملعب السعودية.. ويحسم مصيره مع مانشستر سيتي

غوارديولا ينتقد ملعب السعودية.. ويحسم مصيره مع مانشستر سيتي
القلعة نيوز:

انتقد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ملعب "الجوهرة المشعة"، بعد تأهل فريقه إلى نهائي مونديال الأندية 2023، التي تستضيفها السعودية.

ونجح مانشستر سيتي في حسم تأهله إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023، عقب فوزه العريض على أوراوا رد ديموندز الياباني 3-0، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات نصف النهائي، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة.

وأشار غوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن فريقه تأهل لنهائي المونديال، على الرغم من أن ظروف الملعب وأرضية "الجوهرة المشعة"، لم تكن بالجودة المطلوبة.

من جهة أخرى حسم المدير الفني الإسباني، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في ظل الحديث عن إمكانية رحيله، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وأعلن غوارديولا استمراره مع النادي الإنجليزي، خاصة مع امتداد عقده مع الفريق الأول، لمدة موسم رياضي آخر، قائلا: "أنا سعيد هنا.. وأرغب في البقاء".

وضرب مانشستر سيتي موعدا في نهائي المونديال مع فريق فلومينينزي البرازيلي، الذي تغلب على نادي الأهلي المصري بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي، في مدينة الملك عبد الله الرياضية "ملعب الجوهرة المشعة" أيضا، ضمن الدور نصف النهائي من المسابقة.

المصدر: "وسائل إعلام"