شريط الأخبار
توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع

العثور على نجم كوري حائز على الأوسكار ميتًا في سيّارة

العثور على نجم كوري حائز على الأوسكار ميتًا في سيّارة

القلعة نيوز - عثر على الممثّل الكوريّ الجنوبيّ لي سون كيون، الشهير بدوره في فيلم "باراسايت" الحائز جوائز أوسكار عام 2020، ميّتًا الأربعاء في سيول، بعد شهرين من فتح تحقيق يستهدفه بتهمة تعاطي المخدّرات، وهي جريمة كبرى في البلاد.

ووجدت جثّة الممثّل البالغ 48 عامًا داخل سيّارة متوقّفة في منطقة سيونغبوك في شمال العاصمة الكوريّة الجنوبيّة، بحسب ما أفاد مسؤول في الشرطة المحلّيّة لوكالة فرانس برس.

وبحسب مصدر آخر في الشرطة نقلته وكالة يونهاب الكوريّة الجنوبيّة، فإنّ الممثّل ترك رسالة "تشبه الوصيّة"، بما يدعم فرضيّة الانتحار.

وكان لي سون كيون يخضع للتحقيق منذ تشرين الأوّل/أكتوبر للاشتباه في تعاطيه الحشيشة وغيرها من المؤثّرات العقليّة.

وفي هذا البلد الصارم للغاية في هذا الشأن، شوّهت هذه الفضيحة صورة الممثّل وحرمته على الفور من الظهور التلفزيونيّ وعقود الإعلانات، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام كوريّة جنوبيّة.

وفي 23 و24 كانون الأوّل/ديسمبر، أخضعته الشرطة لاستجواب ثالث استمرّ 19 ساعة، بحسب وكالة يونهاب.

وقبل استجواب سابق في مركز الشرطة في إنتشون، بالقرب من سيول، في نهاية تشرين الأوّل/أكتوبر، تحدّث الممثّل إلى الصحافيّين قائلًا "أعتذر بصدق عن تخييبي أمل الكثير من الناس من خلال التورّط في مثل هذا الحادثة المزعجة".

وأضاف "آسف لعائلتي الّتي تعاني من هذا الألم الشديد في هذا الوقت (...) مرّة أخرى، أعتذر بصدق للجميع".

وكان يشتبه في تناوله مخدّرات غير مشروعة في منزل نادلة في حانة راقية في منطقة غانغنام الراقية في سيول.

وقال لي سون كيون إنّه وقع ضحيّة "خداع" من النادلة، ولم يكن على علم بالطبيعة غير القانونيّة للموادّ الّتي تناولها، بحسب ما ذكرت وكالة يونهاب.