شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

الأستاذ بشير المومني .. إضافة وتميّز في عمل هيئة الإعلام

الأستاذ بشير المومني .. إضافة وتميّز في عمل هيئة الإعلام
القلعة نيوز - قاسم الحجايا

هو بحدّ ذاته طاقة إبداعية ، متميّز في العمل والأداء ، طامح للتطوير والإرتقاء ، يبذل جهودا كبيرة في أن تصل هيئة الإعلام لحالة من التألّق والإبداع على صعيد مجمل المهام المنوطة بها .

الأستاذ المحامي بشير المومني مدير عام هيئة الإعلام ، القريب من الجسم الإعلامي برمّته ، بات واحدا من الفريق الصحفي والإعلامي ، رغم وجوده على رأس الهيئة ، فهو يتمتّع بخبرات واسعة في هذا المجال ، وله العديد من المقالات التي تركّز على الهمّ الوطني ، عدا عن كونه قانونيا وخبيرا في مجال عمله .

الأستاذ المومني ومنذ أن تولّى مسؤولية الهيئة وهو يقوم بجهود كبيرة ، لا تخفى على أيّ أحد من الإعلاميين والصحفيين ، فهو ينقل تلك الصورة الناصعة عن عمل الهيئة ، والتي باتت أقرب من أي وقت مضى من كافة الزملاء العاملين في مهنة المتاعب.

وجود المومني في هيئة الإعلام شكّل إضافة واضحة لتطوير أداء وعمل الهيئة ، وهذا ما يلاحظه كل متابع ومراقب لعمل الهيئة في الآونة الأخيرة ، من خلال أيضا التواصل مع مختلف وسائل الإعلام والدعم الكبير للمواقع الإخبارية ، التي تدرك حجم الفروقات في التعامل والتعاطي معها .

شخصية الأستاذ المومني منحت الهيئة حالة جديدة نالت كل قبول وثناء وإعجاب ، وهو الذي يدرك بأنه يحمل مسؤوليات كبيرة ، فالهيئة مسؤولة عن محتوى كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والصحافة بأشكالها المختلفة ، وهو ما يضيف أعباء كبيرة ، هو قادر على القيام بها بمسؤولية وكفاءة واقتدار .

للأستاذ المحامي بشير المومني خالص تقديرنا واحترامنا ، وندعو له بمزيد من التقدم والنجاح والتميز في ظل راعي نهضة الأردن جلالة الملك حفظه الله ورعاه .