شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

مدير قضاء الظليل كمال خالد اشتيوي … رجل ترفع له القبعات

مدير قضاء الظليل كمال خالد اشتيوي … رجل ترفع له القبعات
جمال عليان

هنالك الكثير من الاسماء التي يبقى لها صدى وتحفر في ذاكرة الزمان ليذكره الشرفاء من ابناء هذا الوطن ولو بعد حين .. اسماء كانت انموذجا ومثالا يحتذى به في الوفاء والانتماء لهذا الوطن الحبيب من خلال النهضه والتطور والتقدم الذي تحدثه في مختلف القطاعات .. من بين هذه الاسماء التي نفخر ونعتز بها النشميعطوفة كمال خالد اشتيويمدير قضاء الظليل الذي أتى ليكمل مسيرة الدكتور منجد القاضي .

نعم كان قرار معالي وزير الداخلية مشكوراُ و في مكانه عندما تم تنصيب عطوفة كمال اشتيوي مديراً لقضاء الظليل ذلك المنصب الذي ملئه بحكمته وقدرة منقطعه النظير والتي لم يحملها الا القلة القليلة من ابناء هذا الوطن .

فمنذ اليوم الأول لتسلمه ذلك المنصب كإعلام تابعنا صولاته وجولاته الميدانية للعديد من المنشآت والمؤسسات الصناعية والتجارية في مختلف مناطق القضاء في أردننا الحبيب لتتفقد احوال المستثمرين الاردنيين والعرب والآسيوين وتم عقد ورشات عمل ولقاءات مع المستثمرين للاستماع الى وجهات نظرهم للنهوض في تلبيه الاحتياجات والاقتراحات التي يرونها مناسبه للنهوض في خلق بيئه استثماريه تحقق النتائج المناسبه من خلال ايجاد الحلول الملائمه لها وضمن الامكانيات المتاحه للدوائر الرسميه.

ويعمل مدير قضاء الظليل ” كمال اشتيوي ” جاهداً لتنفيذ رؤية جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في تحقيق وتحسين بيئه الاستثمار ووضع خارطه طريق واضحه للتغلب على العقبات التي تعيق نمو الانشطه الاقتصاديه واهميه خلق بيئه استثماريه مناسبه للمستثمرين لوضع الاردن على الخارطه الاستثماريه الجاذبه .

ويؤكد مدير القضاء كمال اشتيوي المضي قدماُ بتوجيهات معالي وزير الداخليه وعطوفه محافظ الزرقاء بالمحافظه على الامن ضمن المناطق التنمويه وتلبيه المطالب والتي ترتكز على التشاركيه ما بين المؤسسات الحكوميه والقطاع الخاص في تحديد المعيقات واقتراح الحلول لمعالجتها ويعمل القدومي بروح العمل الجماعي المشترك مع موظفين القضاء وبلديات القضاء .

وتلقى الزيارات الماكوكية واللقاءات التي يقوم بها مدير القضاء للمجمعات الصناعية , ارتياح العديد من المستثمرين واصحاب المصانع والمؤسسات في قضاء الظليل , لشعورهم بإهتمام ممثلي الدوائر الرسميه في الاستماع الى القضايا التي تهمهم وسماع ملاحظاتهم حول العديد من القضايا , مثل النظافه وعبارات تصريف مياه الامطار والكلاب الضاله وعمل ارصفه للشوارع وزراعه بعض المرافق ضمن المنطقه التنمويه حيث تم اتخاذ القرار من خلال البلديه وممثلي الدوائر الرسميه ضمن الاجتماع لحل هذه القضايا بالتعاون مع اداره المجمع ورفع بعض القضايا مثل ايجاد مديرية عمل وإنشاء مركز تدريبي للايدي العامله الى الجهات الرسميه لايجاد الحلول المناسبه لها.ووصف البعض من المستثمرين بإن التواصل الدائم مع ممثلي الدولة الرسميين في القضاء وعلى رأسهم مدير القضاء حتما سيحدث ثورة بيضاء ونهضه كبيرة تسجل لوزارة الداخلية ووزارة الإدارة المحلية وكافة دوائر الدوله وسنشاهد قريباُ بأم أعيننا نتائج تلك النهضة على ارض الواقع .

فها هم جند أبا الحسين الذين اقسموا فأبروا .. وعاهدوا فأوفوا .. فلمثل هذا النشمي ترفع له القبعات وتنحني الهامات احتراما واجلالا وتقديرا لجهودها العظيمة التي لا يستطيع انكارها كل مخلص ووفي في هذا الوطن الحبيب..

بارك الله فيك ونتمنى من الله القدير ان نراك في اعلى المراتب والمناصب في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة بقيادة

جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه