شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

"لعنة غانا" تضرب فاتاو.. فضّل ناديه على منتخب بلاده فحرم من اللعب 3 مباريات ولن يعود للملاعب إلا قبل يوم من انتهاء أمم إفريقيا

لعنة غانا تضرب فاتاو.. فضّل ناديه على منتخب بلاده فحرم من اللعب 3 مباريات ولن يعود للملاعب إلا قبل يوم من انتهاء أمم إفريقيا
القلعة نيوز:
بعدما قرر عدم الانضمام لمنتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار، تعرض اللاعب الغاني عبدول فاتاو للطرد في مباراة ناديه ليستر سيتي أمام كوفينتري سيتي في بطولة "شامبيونشيب" الدرجة الأولى للأندية الإنجليزية، الأمر الذي سيحرمه من اللعب 3 مباريات.

وطرد فاتاو من مباراة ناديه أمام كوفينتري سيتي، والتي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 3-1، بعد تدخل قوي على لاعب الخصم، حسبما ذكر موقع "غانا سوكر نت" الرياضي.

وسيعود فاتاو للعب مجددا لصالح ليستر سيتي في 10 فبراير، أي قبل يوم واحد فقط من انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا التي رفض اللاعب المشاركة فيها مع المنتخب الغاني.

وتعرض اللاعب الغاني لانتقادات كثيرة بعدما رفض المشاركة مع منتخب بلاده، وسخر كثيرون منه بعد تعرضه للطرد وهاجموه بتعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك اللاعب مع ليستر سيتي في 21 مباراة، وسجل هدفين، وصنع 7، بينما لعب لصالح غانا 15 مباراة، وفقما ذكر موقع "في الجول" الرياضي.

ويلعب منتخب غانا في كأس أمم إفريقيا بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من مصر وموزمبيق والرأس الأخضر.