شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

شيرين تتصدر الترند بالدهب.. والجمهور يربطها بطلاقها

شيرين تتصدر الترند بالدهب.. والجمهور يربطها بطلاقها

القلعة نيوز- تصدرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الترند في مصر والدول العربية بعد طرحها أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "الدهب"، على يوتيوب وعبر المنصات الموسيقية، لتكون بمثابة هديتها لجمهورها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة روتانا.

وتأتي "الدهب" بعد قرابة عام ونصف العام منذ توقف شيرين عن إصدار آخر أغانيها المنفردة "ميترو"، فيما يشكل الألبوم، عودة شيرين بعد غياب 6 سنوات منذ طرح آخر ألبوماتها "نساي" عام 2018.

ولا تزال أغاني ألبوم "نساي" تتصدر قائمة "بيلبورد عربية هوت 100"، لا سيما أغنية "كلام عينيه"، التي احتلت المركز الأول في القائمة لثلاثة أسابيع.

ويضم ألبوم شيرين الجديد 8 أغانٍ، وينقسم إلى جزأين، إذ تصدر 3 أغان تباعاً بعد أغنية "الدهب"، بعدها 4 أغان أخرى ستصدر دفعة واحدة.

وانقسمت آراء الجمهور والمستمعين بين النقد والإعجاب، فبينما أشاد بعض الجمهور بصوت شيرين الذي وصفوه بـ"الذهب"، انتقد البعض الآخر لحن وكلمات الأغنية، إذ توقع أن تكون عودة شيرين بعد غياب قوية بأغنية درامية أو رومانسية، بعيداً عن الإيقاع السريع، الذي اتسمت به الأغنية، واعتبر البعض أنها من النوعية التي تناسب منصة تيك توك.

ولكن بالعودة إلى منصة سبوتيفاي، فإن مثل هذه الأغنيات ذات الإيقاع السريع تكتسب جمهوراً كبيراً، لا سيما بين الشباب عبر منصات التواصل، فمثلاً أغنية "صبري قليل" التي طرحتها شيرين منذ 21 عاماً، زادت نسبة استماعها بشكل كبير ولافت للانتباه في دول خارج الشرق الأوسط، فبحسب سبوتيفاي، زادت نسبة الاستماع منذ 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023 بنحو 1000%.

وظهرت ضمن قوائم الأغاني الأكثر استماعاً في بلاد مثل فرنسا، السويد، باكستان، وماليزيا، وأيضاً ضمن قوائم أكثر 50 أغنية استماعاً على المنصة.

وبالرغم من أن كلمات الأغنية لا تشترط أن تعبر عن حياة المطرب أو المطربة في الواقع، وجد البعض أن كلمات أغنية "الدهب" تشير إلى قدرة شيرين على الاستغناء وثقتها في نفسها وقيمتها، لدرجة ندم الطرف الآخر ومحاولة العودة مجدداً، إلا أنها ترفض الأمر، خاصةً أنها الأغنية الأولى لها بعد وقوع الطلاق للمرة الثانية. وتستعد شيرين لحفلها الغنائي في بيروت يوم 17 فبراير (شباط) الجاري، بمناسبة عيد الحب، بالإضافة إلى ليلتها في السعودية بعنوان "ليلة إحساس العرب"، المرتقب إقامتها يوم 29 فبراير (شباط) الجاري في الرياض.