شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

الأهلي يتعاقد مع المحترف الفلسطيني المراعبة

الأهلي يتعاقد مع المحترف الفلسطيني المراعبة

القلعة نيوز- تعاقد فريق النادي الأهلي لكرة القدم، مع اللاعب الفلسطيني محمد المراعبة، لتعزيز صفوفه خلال منافسات مرحلة الاياب من دوري المحترفين.

وجاء التعاقد مع المحترف الفلسطيني بناء على توصيات من المدرب عماد رشاد الباحث عن الهروب من شبح الهبوط خلال منافسات المرحلة المقبلة من الدوري، خاصة وأن الفريق يملك لاعبين جيدين قادرين على تحقيق نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.

وكان فريق الأهلي عانى كثيرا خلال منافسات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، حيث احتل المركز قبل الأخير، الأمر الذي دفع النادي لتعزيز لاصفوف استعدادا لمرحلة الاياب التي تنطلق السبت المقبل.
--(بترا)