شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

7 فيديوهات وآلاف الدولارات.. جديد ضبط البلوغر الملقبة بـ(سوزي الاردنية) بمصر

7 فيديوهات وآلاف الدولارات.. جديد ضبط البلوغر الملقبة بـ(سوزي الاردنية) بمصر

القلعة نيوز- مازالت تفاصيل القبض على بلوغر مصرية - صاحبة أشهر تريند تصدر مواقع التواصل في الآونة الأخيرة، ألا وهو "الشارع اللي وراه" - تتواصل وتكشف عن جديد.

وقررت السلطات المصرية حبس البلوغر سوزي أيمن، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة "نشر فيديوهات ومقاطع مسيئة للقيم الأسرية والعادات المجتمعية وإساءة استعمال مواقع التواصل وانتهاك حرمة الحياة الخاصة"، وسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الاحتياجات.

فيما كشفت التحريات أن الأمن وجد على هاتفها 7 فيديوهات وصفها بالـ"مخلة" وفيديو آخر يحتوي على سباب وشتائم لوالدها، وهو الفيديو الذي تصدر التريند مؤخراً.

كما أوضحت أن البلوغر كانت تبث تلك المقاطع على مواقع التواصل لجني الأرباح من المشاهدات والمتابعات، وقد حصلت بالفعل على آلاف الدولارات.

في حين زعمت الفتاة الموقوفة أن والدها الذي يعمل موظفا بهيئة النقل العام، يرفض الإنفاق عليها، واتهمته بالاستيلاء على أموالها بعد علمه بالأرباح التي تُحققها فيديوهاتها على مواقع التواصل.

وكان المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة "تطهير المجتمع" قدم بلاغات ضد البلوغر يتهمها فيه بالترويج لأفعال تثير الفجور والتلفظ بعبارات خادشة، وعلى الفور تم القبض عليها خلال تواجدها في أحد المطاعم بمنطقة شبرا شمال القاهرة.

وقال فرحاتإن الفتاة تبلغ من العمر 18 عاما، وتقيم في منطقة المطرية في القاهرة، وأطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن.

كما أوضح أن لديها شقيقتين هما مي ومودة، إحداهما من ذوي الاحتياجات وتظهر معها في الفيديوهات.

وأضاف أنها نشرت فيديو مؤخرا تتطاول فيه على والدها، وتحقر من شأنه أمام العامة وتتهمه بالاستيلاء على أموالها، موضحا أن المقطع المسيء انتشر على نطاق واسع وراج بين الشباب على مواقع التواصل، لذلك تقدم ببلاغه للمطالبة بسرعة القبض على البلوغر وإحالتها للمحاكمه العاجلة.