شريط الأخبار
الغزو والسحيمات يؤديان اليمين الدستورية أمام جلالة الملك سُحب قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية بتوجيهات ملكيه :وزير الخارجية يصل بيروت- في زيارة تضامنيه - على متن سادس طائرة مساعدات انسانيه للشعب اللبناني نضوج فكري بالإمارات العربية المتحدة وقيادتها، للعلوم والتكنولوجيا والمعرفة -الشبكة العربية للإبداع والابتكار مظلة لكل مبدع وموهوب عربي الطبيب عمار ينقذ طفلة ترامب وهاريس يتبادلان الاتهامات ب عدم الكفاءة و الكذب سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم مشعل: "طوفان الأقصى" تبشر بزوال الاحتلال ونقطة سوداء في تاريخ الكيان “التطوير الحضري” تستقبل طلبات الاستفادة من قطع أراض سكنية في الكرك اعتبارا من الشهر المقبل .. مواعيد جديدة لدوام طلبة المدارس في الأردن لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز مركز صحي وادي السير ياوزير الصحه دعم اماراتي للاردن بقيمة (100) مليون دولار لانشاء مستشفى افتراضي يقدم خدمات علاجيه الكترونية للمواطنيين فتح باب التسجيل لبرنامج إقامة الأطباء المدنيين في الخدمات الطبية هل الأطعمة الحمضية مفيدة لصحتك؟ من نظامك الغذائي.. حارب التعب والإرهاق بهذه الأطعمة كيف تحصل على أقصى قدر من فيتامين د من أشعة الشمس دون حدوث مضاعفات للجلد؟

تكريم طلبة الثانوية العامة من نزلاء "إصلاح السواقة"

تكريم طلبة الثانوية العامة من نزلاء إصلاح السواقة

القلعة نيوز- احتضن مركز إصلاح وتأهيل السواقة اليوم احتفالية لتكريم طلاب الثانوية العامة من نزلاء المركز، بحضورٍ تربويٍّ بارزٍ شارك فيه مدير التربية والتعليم للواء الجيزة أحمد عمر المساعفة، ورئيس قسم الإعلام محمد الفايز، ورئيس قسم التعليم العام أحمد سنيان، ورئيس قسم الامتحانات عادل الزبن، ود. نواف السلايطة من قسم التعليم العام.


كان في استقبال وفد تربية لواء الجيزة العقيد غازي الرعود، مرحباً بهم وشكرهم على حضورهم، وتحدث الرعود بكلمة استعرض فيها إنجازات المركز، وحرصهم على توفير الدعم النفسي للنزلاء وتأهيلهم من خلال البرامج الدينية والأنشطة التثقيفية والألعاب الترفيهية، ليكونوا قادرين على الانخراط مع المجتمع بعد ذلك.

من جانبه، شكر المساعفة العقيد الرعود على الجهود المبذولة من مركز الإصلاح وتهيئة النزلاء ليكونوا مواطنين صالحين وناجحين لخدمة المجتمع، مؤكداً على أهمية التعليم في تمكينهم من بناء مستقبل أفضل.

حضر حفل التكريم، الذي أقيم برعاية مدير إدارة مركز الإصلاح والتأهيل العميد فلاح المجالي ومدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم وعدد من الضيوف والمدعوين.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم استذكر العقيد الرعود آيات قرآنية تحث على ضرورة طلب العلم والقراءة، ليتمكن النزلاء من توسيع آفاقهم والتطلع نحو حياة كريمة ومستقبل أفضل.

و قد تقدم أحد النزلاء الناجحين بكلمة شكر باسم زملائه، عبّر فيها عن امتنانه لمركز إصلاح وتأهيل السواقة على ما قدمه من دعم معنوي وفرص للتعليم، مما ساعدهم على تحقيق النجاح في امتحانات الثانوية العامة.

و قد تخلل الحفل فقرات شعرية وغنائية و فنية، أضافت جوًا من البهجة والسرور إلى الحضور.