شريط الأخبار
الغزو والسحيمات يؤديان اليمين الدستورية أمام جلالة الملك سُحب قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية بتوجيهات ملكيه :وزير الخارجية يصل بيروت- في زيارة تضامنيه - على متن سادس طائرة مساعدات انسانيه للشعب اللبناني نضوج فكري بالإمارات العربية المتحدة وقيادتها، للعلوم والتكنولوجيا والمعرفة -الشبكة العربية للإبداع والابتكار مظلة لكل مبدع وموهوب عربي الطبيب عمار ينقذ طفلة ترامب وهاريس يتبادلان الاتهامات ب عدم الكفاءة و الكذب سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم مشعل: "طوفان الأقصى" تبشر بزوال الاحتلال ونقطة سوداء في تاريخ الكيان “التطوير الحضري” تستقبل طلبات الاستفادة من قطع أراض سكنية في الكرك اعتبارا من الشهر المقبل .. مواعيد جديدة لدوام طلبة المدارس في الأردن لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز مركز صحي وادي السير ياوزير الصحه دعم اماراتي للاردن بقيمة (100) مليون دولار لانشاء مستشفى افتراضي يقدم خدمات علاجيه الكترونية للمواطنيين فتح باب التسجيل لبرنامج إقامة الأطباء المدنيين في الخدمات الطبية هل الأطعمة الحمضية مفيدة لصحتك؟ من نظامك الغذائي.. حارب التعب والإرهاق بهذه الأطعمة كيف تحصل على أقصى قدر من فيتامين د من أشعة الشمس دون حدوث مضاعفات للجلد؟

منصة آلعمل المجتمعي والتنموي الشبابية وبلدية الظليل يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز دور الشباب في المجتمع

منصة آلعمل المجتمعي والتنموي الشبابية وبلدية الظليل يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز دور الشباب في المجتمع
القلعة نيوز- جرى توقيع اتفاقية تعاون بين بلدية الظليل ومنصة العمل المجتمعي والتنموي الشبابية RYS بهدف دمج العمل المجتمعي وتعزيز دور الشباب في المملكة الأردنية الهاشمية. تمت مراسم التوقيع بحضور سعادة المحامي نضال أكرم العوضات، ممثلاً عن بلدية الظليل، والسيدة يمامة أبو جودة، المديرة التنفيذية لـ RYS. وقد رافقهما أعضاء لجنة العلاقات العامة، برئاسة السيد حمزة الخوالدة، المدير التنفيذي للجنة.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز دور الشباب في المجتمع وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في العمل المجتمعي. تمت مناقشة خطط تنفيذ عدة مبادرات مشتركة بين الطرفين في المستقبل، تشمل البرامج الثقافية والتوعوية والشبابية السياسية، بالإضافة إلى الأنشطة التطوعية التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية التطوع والمشاركة الاجتماعية.

وتعكس هذه الشراكة القوية أهمية التعاون بين الحكومة والقطاع الشبابي في تعزيز التنمية المستدامة وزيادة الوعي الاجتماعي. ستوفر الشراكة فرصًا للشباب للتعلم والنمو وتطوير المهارات القيادية والاجتماعية من خلال تنفيذ مشاريع وأنشطة مشتركة. وتُعد هذه الخطوة مهمة نحو بناء مجتمع متكامل ومستدام، حيث يتم تعزيز التعاون والتنمية المستدامة بين القطاعين.

من جانبها، أعربت السيدة يمامة أبو جودة، المديرة التنفيذية لـ RYS، عن تفاؤلها بنجاح هذه الشراكة في تحقيق أهدافها وتعزيز العمل المجتمعي وتمكين الشباب في المجتمع. وأعربت عن ثقتها في أن هذه الاتفاقية ستشكل بداية للمزيد من التعاون والنجاح في تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

وفي ختام المراسم، أعربت بلدية الظليل عن شكرها وامتنانها لمنصة RYS علىاستضافتها لهذا الحدث الهام، وعبرت عن أملها في المزيد من التعاون البناء والنجاح المشترك في المستقبل. وأعربت عن تطلعها إلى مستقبل مشرق ومزدهر يعود بالنفع على الشباب والمجتمع بأكمله. وقدمت الشكر لجميع الحضور على مشاركتهم ودعمهم.

يُذكر أن بلدية الظليل ومنصة العمل المجتمعي والتنموي الشبابية RYS تعملان معًا على تعزيز دور الشباب وتمكينهم في المجتمع من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج تعزز الوعي الاجتماعي وتعزز التنمية المستدامة. ومن المتوقع أن تكون هذه الشراكة نموذجًا يحتذى به في تعزيز العمل المجتمعي وتمكين الشباب في المملكة الأردنية الهاشمية.