شريط الأخبار
جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب!

وفد من عشائر وابناء وبنات محافظة المفرق يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم المطلق لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ( صور )

وفد من عشائر وابناء وبنات محافظة المفرق يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم المطلق  لمواقف جلالة الملك  عبد الله الثاني ( صور )
عمان- القلعة نيوز
التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي وفدا شعبيا من محافظة المفرق برئاسة الوجية محمد سلمان ابو عليم مؤكدين دعم مواطني محافظة المفرق لجهود جلالة الملك التي يقوم بها من جولات ولقاءات في الدول العربية والأوروبية والغربية والاتصالات التي يقوم بها من أجل نزع فتيل الحرب الطاحنة والقصف والعدوان البربري الغاشم، .. وانهم يقفون خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة و أجهزتنا الأمنيه دوما وابدا .
العيسوي ينقل لوفد محافظة المفرق اعتزاز جلالة الملك بالوفد وبكل الاردنيين
ويعرض مواقف جلالة الملك الصلبة الداعمه للاهلنا في فلسطين
في بداية اللقاء الذي عُقد في الديوان الملكي الهاشمي، نقل العيسوي للحضور، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، واعتزازه بهم وبجميع بنات وأبناء الأسرة الأردنية الواحدة.
وقال العيسوي إن الأردن، وبتوجيهات ملكية، مستمر في مساندة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي همجي، وإجراءات وانتهاكات سافرة.
وأكد أن جلالة الملك قاد، ومنذ اللحظات الأولى للعدوان، جهوداً كبيرة من أجل وقف استباحة دماء الأهل في غزة، ووقف دوامة القتل والتدمير، وحماية المدنيين، وكسر الحصار الخانق وغير الإنساني على غزة.
وأكد أن موقف الأردن الشجاع والصلب، يعبر عنه جلالة الملك دائما، قولا وعملا، بالتأكيد على دعم الشعب الفلسطيني ووقف العدوان على غزة وتقديم العون والمساعدة وتأمين كل ما يحتاجه الأشقاء، طبيا وصحيا، وإنسانيا وإغاثيا، مشيرا إلى أن مواقف الأردن تجاه فلسطين وأهلها، مصدر فخر واعتزاز الأردنيين.
الوجيه محمد سلمان ابو عليم يلقي كلمة ابناء محافظة المفرق:
نحن ابناء المفرق وعشائرها نؤكد وقوفنا التام خلف قيادتنا
الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة و أجهزتنا الأمنية
----------------------------------------------
أكد الوجيه محمد سلمان ابو عليم كلمته اثناء اللقاء عن ابناء محافظه المفرق جاء فيها :
سيدي، نحن أبناء محافظة المفرق، نؤكد ونؤيد ونثمن مواقف جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين تجاه القضية الفلسطينية، ونشجب وانستنكار العدوان الاسرائيلي الغاشم الوحشي على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المباركة، ونؤكّد الدور المحوري والجهود التي يقوم بها جلالة الملك المفدى حول الأوضاع الأخيرة في غزة و فلسطين، والجهود التي يقودها في المحافظة على أمن واستقرار المنطقة، ورفضه المتواصل لتهجير أبناء غزة.
داعين نحن أبناء محافظة المفرق إلى ضرورة تماسك الجبهة الداخلية و وحدة الصفوف خلف مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والتعامل بحكمة مع الظروف الصعبة وتداعياتها،
كما ونعبر نحن أبناء محافظة المفرق وعشائرها عن مشاعر الغضب التي تعتمر نفوس أبناء عشيرة المفرق الواحدة كحال جميع الأردنيين والعالم أمام أفضع وأبشع مشاهد الإجرام، التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي الغاشم بحق أهلنا ومقدساتنا في الأراضي الفلسطينية،
مؤكدين الاعتزاز بالموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية، مثمنين ومؤكدين جهود جلالة الملك التي يقوم بها من جولات ولقاءات في الدول العربية والأوروبية والغربية والاتصالات التي يقوم بها من أجل نزع فتيل الحرب الطاحنة والقصف والعدوان البربري الغاشم،
كما ونؤكد وقوفنا التام خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة و أجهزتنا الأمنية، وحمى الله الأردن ومليكه المفدى وحمى الله فلسطين العربية الحرة الأبية وحمى الله الشعب الأردني العظيم وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية تحت ظل جلالة الملك المفدى عبد الله الثاني بن الحسين

اعضاء الوفد يؤكدون ان ابناءمحافظة المفرق مع الملك قلبا وقالبا كما هم دوما وابدا

أكد الحضور، خلال اللقاء، وقوفهم وجميع الأردنيين خلف جلالة الملك داعمين لمواقفه المشرفة والمتقدمة والشجاعة في الدفاع عن الأهل في قطاع غزة والضفة الغربية.
وقالوا ان مواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك، مواقف عروبية ثابتة، لا تتبدل ولا تتغير مهما تعاظمت التحديات، وأن هذه المواقف والجهود مستمرة، قبل وأثناء العدوان الإسرائيلي على غزة.
وثمنوا الجهود المكثفة والمتواصلة لجلالة الملك، على الصعيدين الدولي والإقليمي، لمساندة ونصرة الأشقاء، والتي كان لها تأثيرا واضحا على مواقف كثير من الدول تجاه ما يشهده قطاع غزة، مؤكدين أن هذه المواقف تعبر عن ضمير كل حر وشريف في المجتمع الإنساني.
واعتبروا أن جهود الأردن، بقيادة جلالة الملك، تجسد موقف الأردن التاريخي الثابت، قيادة وشعبا، تجاه الأشقاء في فلسطين والدفاع عن حقوقهم الوطنية المشروعة بإقامة دولتهم المستقلة.