شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

المفوَّض السامي للمنظمة الدّولية لحقوق الإنسان وشؤون اللاجئين يزور الإمارات..

المفوَّض السامي للمنظمة الدّولية لحقوق الإنسان وشؤون اللاجئين يزور الإمارات..

القلعة نيوز: نور الحياري
يزور المفوض السامي للمنظمة الدّولية لحقوق الإنسان وشؤون اللّاجئين، الدكتور ماجد الركبي، دولة الإمارات العربية المتحدّة ، لعقد اللِّقاءات والشّراكات العَربية وفتح مفوضيات الشّرق الأوسط وتعزيز برامج وخدمات اللاجئين في ظل عدم الإستقرار الذي تشهده المنطقة .

وقال الدكتور الركبي أن زيارته هذه تهدف إلى إيجاد شراكات حقيقية لخدمة اللاجئين وتعزيز مفاهيم حقوق الانسان على أساس واضح؛ فاللاجئ هو إنسان يحتاج للمساندة لكي يعيش ويتعالج ويتعلّم ويعمل، وهكذا يجب أن يُعامل اللاجئ مهما كانت بلده أو أسباب لجوئه.

وأضاف المفوَّضُ السّامي أنه وخلال الزيارة سيُناقش فتح عدد من المفوضيّات في الدول المختلفة، مشيراً الى أن تطبيق قوانين حقوق الإنسان في الشَّرق الاوسط تحتاج إلى ترسيخ المفاهيم أولاً لدى المجتمعات، موضِّحاً ،
" علينا أن ننطلق الإمارات العربيّة المتحدة إلى العالم العربي" مبيناً أن الشّراكات مع الجهات الرّسمية والمعنية بحقوق الإنسان هي أساس تطبيق القوانين والاشراف عليها لضمان تنفيذ المعاهدات والإتفاقيات الدّولية لحقوق الإنسان في الشرق الاوسط وإفريقيا والإلتزام بها .