شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

مفتي المملكة يبحث مع وفد اندونيسي التعاون الثنائي

مفتي المملكة يبحث مع وفد اندونيسي التعاون الثنائي

القلعة نيوز - بحث سماحة المفتي العام للمملكة الدكتور أحمد الحسنات مع وفد اندونيسي برئاسة وزير تنمية الموارد البشرية السابق الدكتور شفر الدين كامبو التعاون الثنائي في مجال الإفتاء والفتوى.

وأشار الدكتور الحسنات خلال استقباله الوفد الذي يزور المملكة حاليا إلى منهجية العمل في الدائرة القائمة على الاستقلالية والاعتدال والوسطية، والتطور التقني في تقديم الخدمات عبر وسائل الاتصال الحديثة لإيصال الفتوى لمن يحتاجها.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون في مجالات تبادل الخبرات في بيان الأحكام الشرعية، وتدريب الطلبة الأندونيسين الموفدين إلى المملكة حول قضايا الإفتاء والفتوى، فضلا عن تعزيز التشاركية من خلال عقد المؤتمرات حول القضايا المعاصرة التي تواجه المجتمعات الإسلامية.
من جهته، أكد رئيس الوفد حرصه الدائم على الاستفادة من خبرات الدائرة، ونقلها للطلبة الأندونيسيين المقيمين للدراسة في الأردن لما تشكله من مرجعية علمية وفقهية.
ويضم الوفد الأندونيسي كلا من الدكتور علي حسن البحر مستشار الوزير، ونزار مهدي نائب الأمين العام لمساجد أندونيسيا.
يشار إلى أن دائرة الإفتاء العام أخيرا كتابا مترجما إلى اللغة المالاوية الذي يعد باكورة التعاون بين الدائرة ورابطة العلماء المسلمين المالاويين والمعهد الإسلامي الأندونيسي. وطلب الوفد تعزيز مشاركة الأساتذة الأندونيسيين في المجلة المحكمة التي تصدرها الدائرة.
--(بترا)