شريط الأخبار
«البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر

الحكومة: الإنزالات الجوية الأردنية على قطاع غزة جاءت استجابة لمناشدات غزيين

الحكومة: الإنزالات الجوية الأردنية على قطاع غزة جاءت استجابة لمناشدات غزيين
القلعة نيوز-قال وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين، الاثنين، إن الإنزالات الجوية الأردنية التي تحمل مساعدات لأهل غزة جاءت استجابة لمناشدات طالب بها غزيون دعوا فيها الأردن لإرسال مساعدات.

وذكر مبيضين عبر "المملكة"، أن الموقف الأردني ثابت وعبر عنه الأردن منذ بداية الحرب الكارثية والمدمرة بأن الأولوية هي وقف الحرب وإيصال المساعدات.

وتحدث الناطق الرسمي باسم الحكومة عن مساعدات مباشرة من خلال المستشفيات الأردنية التي تقوم بعملها بكل اقتدار من الجو ومن البر.

وقال: "يجب أن نقوم نحن متطوعين له بواجب أخلاقي أردني عربي بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في استمرار للرسالة والدور الأردني في محاولة التخفيف عن أهلنا في قطاع غزة واستجابة للمناشدات التي تمت وطالب بها أهل غزة الذين يدعون الجيش العربي والملك والأردن لإرسال مساعدات خاصة في منطقة الشمال ومناطق الجنوب المحاصرة ...".

وأضاف مبيضين أن الإنزال يعد استمرارا لجهد أردني بتعاون دولي، والأردن مستمر في الدعم والإسناد للأهل في قطاع غزة".

وقال مبيضين إن الطلب الدولي في المشاركة بالإنزال يعكس أهمية استثمار المواقف الأردنية والقدرات الأردنية والخبرة الأردنية التي تترجم على أرض الواقع، كما أن هذه العملية والإنزالات الجوية الأردنية تمثل منفذا للحكومات الغربية في مواجهة الضغوط التي تواجهها في مجتمعاتها من قبل القوى الحية الداعمة للأهالي في قطاع غزة".