شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

الفراية يلتقي نظيره وزير الداخلية البحريني في تونس

الفراية يلتقي نظيره وزير الداخلية البحريني في تونس
القلعة نيوز-التقى وزير الداخلية مازن الفراية اليوم الثلاثاء، وزير الداخلية في مملكة البحرين راشد بن عبدالله آل خليفه.

وبحث الوزيران خلال اللقاء على هامش اعمال الدورة 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب،
سبل تطوير علاقات التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين في المجالات الأمنية والشرطية، وتبادل الخبرات بينهما.

كما بحث الوزيران التعاون في المجالات الأمنية، وكل ما يتعلق بمكافحة آفة المخدرات وكل أنواع الجريمة المنظمة، مثلما اكدا أهمية تظافر الجهود العربية والاقليمية والدولية في محاربة المخدرات ووقف عمليات تهريبها عبر الحدود.

واكد الوزيران حرص البلدين على تطوير علاقات التعاون في جميع المجالات، بما يخدم مصالح البلدين وتطلعات الشعبين الشقيقين، مثلما اكدا توافق وجهات النظر حيال مختلف القضايا العربية، وخاصة القضية الفلسطينية والحرب الدائرة في غزة.

واشاد الفراية بدور مملكة البحرين في دعم القضايا العربية، مؤكدا في هذا الاطار ان الأردن يولي اهمية كبيرة لتعميق التعاون العربي المشترك في جميع المجالات.

بدوره، اشاد الوزير ال خليفة بمواقف الاردن المتقدمة في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وما يقوم به من جهد انساني واغاثي لدعم صمود الأهل في قطاع غزة.

كما اشاد بالجهود الأردنية في مكافحة آفة المخدرات،.
وكان الوزير الفراية، قد اطلع نظيره البحريني على مخرجات الإجتماع الرباعي، الذي استضافته عمان في 17 من الشهر الحالي، وجمع وزراء داخلية كل من الأردن والعراق وسوريا ولبنان، لبحث الجهود المشتركة للتصدي لآفة المخدرات.