شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

الردايدة يوجه بمعالجة القضايا البيئية في وادي العش

الردايدة يوجه بمعالجة القضايا البيئية في وادي العش

القلعة نيوز- أكد وزير البيئة، الدكتور معاوية الردايدة، أن الرؤية الملكية هي الخيار الأمثل للتنمية البيئية المستدامة.


جاء ذلك خلال جولة ميدانية مساء اليوم الثلاثاء، بمحافظة الزرقاء، بهدف الاطّلاع على تنفيذ أولويات رؤية التحديث الاقتصادي لتعزيز الممارسات البيئية المستدامة بوصفها جزءا أصيلا من النمو الاقتصادي المستقبلي للأردن وتحسين نوعية الحياة.

وبدأ الردايدة جولته بزيارة إلى مديرية حماية البيئة و اطلع على آليات العمل والجهود المبذولة، للحفاظ على سلامة البيئة بعناصرها المختلفة في محافظة الزرقاء، والتي تعد من أكثر المحافظات استقطابا للمنشآت التنموية، التي تحتاج إلى مزيد الرقابة في الامتثال للاشتراطات البيئية المعمول بها.

وقدمت المديرية عرضا تقديميا عن البؤر البيئية الساخنة في المحافظة وعن خرائط منشآت التفتيش في منطقة وادي العش، لتسهيل عمليات الكشف الميداني على المنشآت في المنطقة.

ووجه الردايدة الوفد الفني المرافق له ولجنة مختصة لمعالجة القضايا البيئية في منطقه وادي العش.

كما تفقد غابة الجندي لدراسة إمكانية تنفيذ مشروع حديقة ومتنزه بيئي للمنطقة، ضمن إطار الجهود التي تبذلها وزارة البيئة، لإنشاء حدائق ومتنزهات بيئية في مختلف محافظات المملكة.

كما تفقد الوزير الردايدة حديقة الرصيفة البيئية والتي تم إنجازها بمكرمة ملكية سامية.

ووجه العاملين في الحديقة إلى ضرورة بذل كافة الجهود لاستدامتها والمحافظة على مرافقها، لتكون أحد أهم المرافق الحيوية في المحافظة وعنصر جذب لجميع قاطني المحافظة والمملكة.


بترا