شريط الأخبار
شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه 11 علامة تجارية أجنبية جديدة تظهر في السوق الروسية منذ بداية العام الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر وفاة نجم المنتخب الأردني ونادي القادسية عمر القرا وفيات الاثنين 6 -5 -2024 3163 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم دروزة رئيسا لمجلس الادارة والمجالي رئيسا تنفيذيا للملكية الاردنية 250- 300 دينار أسعار الأضاحي المتوقعة لهذا العام الصبيحي: مرض “دوالي الساقين” يعتبر إصابة عمل بشروط تعرف على سعر بيع غرام الذهب 21 في الأردن بالاسماء .. محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" أمطار في شمال ووسط المملكة وتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات ترامب يشبه إدارة بايدن بالشرطة السرية لألمانيا النازية عالمياً .. إرتفاع أسعار النفط زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة

شاهد بالفيديو : أكبر حفل زفاف جماعي في عمان لمئة شاب وشابّة ، اقامته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

شاهد بالفيديو  : أكبر حفل زفاف جماعي في عمان لمئة شاب وشابّة ، اقامته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تُقيم أكبر حفل زفاف جماعي لمئة شاب وشابّة من الأردن ..

القلعة نيوز -نور الحياري
29_2_2024

أقامت مؤسَّسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ، أكبر حفل زفاف لمئة شاب وشابَّة أردنية على مسرح جامعة عمان الأهلية في مدينة السلط مساءَ أمس الخميس.


وجرى تنظيم الحفل بالتعاون مع سفارة الإمارات العربيّة المتحدة لدى الأردن، ووزارة التنميّة الإجتماعيّة ، تحت رعاية وزير الأوقاف والشُّؤون والمقدّسات الإسلاميّة معالي الدكتور محمد الخلايلة.

وحضرَ الزفاف سفير دولة الإمارات العربيّة المتحدة لدى الأردن معالي الشَّيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان،
و وزيرة التّنمية الإجتماعية معالي السيدة وفاء بني مصطفى وعدد من عائلات العرسان وأقربائهم .

وألقى المُدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، سعادة محمد حاجي الخوري ، كلمةً عن أهمية مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى توثيق الروابط الأُسريّة والمجتمعية ، وأشاد بمتانة العلاقات الأردنية الإماراتيّة في ظل قيادة البلدين.

وعبّر خوري عن سعادته البالغة بتنظيم مؤسَّسة خليفة بن زايد لهذا الحفل البارز في تاريخ الإحتفالات الجماعيَّة للمؤسَّسة.

يُذكر أن المؤسسة نفذَّت عدة مُبادرات إجتماعية للزّواج في عدّة بُلدان عربيّة، ليصبح العدد الإجمالي من المستفيدين من مبادرة الزّفاف الجماعي للمؤسَّسة 9726 شابًا وشابة، وكان آخرها تزويج 1600 شاباً وشابة في البحرين.

كما شملت برامج مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية 87 دولةً حول العالم استفاد منها الملايين.