شريط الأخبار
انخفاض أسعار النفط عالميا رغم استمرار التوترات في الشرق الأوسط أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 اكتشاف مواد كيميائية مسببة للسرطان في مأكولات بحرية تحذير طبي من الألعاب المغناطيسية طقس دافئ في معظم المناطق حتى السبت وزارة العمل توضح حالات الإستقدام لعامل غير أردني من خارج المملكة بدل عامل مغادر اجتماعات اللجان ونشاطات مجلس النواب الأربعاء تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء "تجريبيا" الأسابيع المقبلة إدارة السير توضح سبب الأزمة المرورية على شارع المدينة الطبية باتجاه دوار الشعب رسميا.. برشلونة يغيب عن مونديال الأندية 2025 انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024 شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد

شاهد بالفيديو : أكبر حفل زفاف جماعي في عمان لمئة شاب وشابّة ، اقامته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

شاهد بالفيديو  : أكبر حفل زفاف جماعي في عمان لمئة شاب وشابّة ، اقامته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تُقيم أكبر حفل زفاف جماعي لمئة شاب وشابّة من الأردن ..

القلعة نيوز -نور الحياري
29_2_2024

أقامت مؤسَّسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ، أكبر حفل زفاف لمئة شاب وشابَّة أردنية على مسرح جامعة عمان الأهلية في مدينة السلط مساءَ أمس الخميس.


وجرى تنظيم الحفل بالتعاون مع سفارة الإمارات العربيّة المتحدة لدى الأردن، ووزارة التنميّة الإجتماعيّة ، تحت رعاية وزير الأوقاف والشُّؤون والمقدّسات الإسلاميّة معالي الدكتور محمد الخلايلة.

وحضرَ الزفاف سفير دولة الإمارات العربيّة المتحدة لدى الأردن معالي الشَّيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان،
و وزيرة التّنمية الإجتماعية معالي السيدة وفاء بني مصطفى وعدد من عائلات العرسان وأقربائهم .

وألقى المُدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، سعادة محمد حاجي الخوري ، كلمةً عن أهمية مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى توثيق الروابط الأُسريّة والمجتمعية ، وأشاد بمتانة العلاقات الأردنية الإماراتيّة في ظل قيادة البلدين.

وعبّر خوري عن سعادته البالغة بتنظيم مؤسَّسة خليفة بن زايد لهذا الحفل البارز في تاريخ الإحتفالات الجماعيَّة للمؤسَّسة.

يُذكر أن المؤسسة نفذَّت عدة مُبادرات إجتماعية للزّواج في عدّة بُلدان عربيّة، ليصبح العدد الإجمالي من المستفيدين من مبادرة الزّفاف الجماعي للمؤسَّسة 9726 شابًا وشابة، وكان آخرها تزويج 1600 شاباً وشابة في البحرين.

كما شملت برامج مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية 87 دولةً حول العالم استفاد منها الملايين.