شريط الأخبار
ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء الذهب يعاود الارتفاع بشكل لافت في الأردن جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ومنصب الرئيس جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين

الخصاونة في ذكرى تعريب قيادة الجيش : نمضي بثبات وعزيمة خلف قيادة الملك

الخصاونة في ذكرى تعريب قيادة الجيش : نمضي بثبات وعزيمة خلف قيادة الملك

القلعة نيوز- أستذكر رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، الذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش الأردني- الجيش العربي المصطفوي.


وقال الخصاونة عبر منصة (X)، بمناسبة"في هذا اليوم، نستذكر القرار التَّاريخي الشُّجاع للحسين الباني -طيَّب الله ثراه- بتعريب قيادة الجيش، كما نستذكر تضحيات نشامى جيشنا العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنيَّة الباسلة، ونترحَّم على أرواح شهدائنا الأبرار.

وأضاف نمضي بثبات وعزيمة خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثَّاني، يعضده وليُّ عهده الأمين الأمير الحسين، ونفاخر الدُّنيا بنشامى قوَّاتنا المسلَّحة الباسلة وأجهزتنا الأمنيَّة، درع الوطن وسياجه المنيع".