شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

أنشيلوتي: بيلينجهام جاهز لموقعة فالنسيا وفينيسيوس تجاوز الهتافات

أنشيلوتي: بيلينجهام جاهز لموقعة فالنسيا وفينيسيوس تجاوز الهتافات

القلعة نيوز- زف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أنباء سارة قبل مواجهة فالنسيا، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.


وأعلن أنشيلوتي، تعافي جود بيلينجهام من الإصابة، قائلا في مؤتمر صحفي "إنه جاهز بنسبة 100%، وسيشارك في المباراة".

وأضاف المدرب الإيطالي "الخير قادم، وهناك أنباء إيجابية بشأن عودة كورتوا وميليتاو من الإصابة خلال فترة قريبة".

وأوضح "لم يتحدد بعد موعد عودة كورتوا، لكننا نستفيد من فترة التوقف الدولي في مارس/آذار، ثم فترة الراحة أثناء خوض نهائي كأس إسبانيا".

ونوه "أعتقد أن كورتوا وميليتاو سيكونا جاهزين بعد مباراة ريال مايوركا في 14 أبريل/نيسان المقبل".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن مواجهة فالنسيا "ستكون مباراة صعبة أمام فريق قوي لطالما عانينا في تحقيق نتيجة إيجابية على هذا الملعب".

ولفت "المباريات تزداد أهمية كلما اقتربت نهاية الموسم، ولكن الفريق مستعد بشكل جيد، ويجب أن نقدم أفضل أداء لدينا".

وأكد أنشيلوتي أنه لم يفكر في استبعاد فينيسيوس جونيور من مواجهة فالنسيا، بعدما كان ضحية هتافات عنصرية في ملعب ميستايا بالموسم الماضي.

وشدد "هدفنا تقديم أداء قوي وهو نفس ما يسعى إليه فالنسيا، بينما تتمنى الجماهير أن ترى عرضا رائعا، ولكن لا يجب أن ننسى ما حدث في العام الماضي، لا بد من إدانة العنصرية بكل أشكالها".

واستطرد "فينيسيوس جاهز لمواجهة فالنسيا مثل أي مباراة أخرى، فهو يبذل كل ما لديه في التدريبات، وليس لدي ما أقدمه بشكل إضافي".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن استعداد فينيسيوس لخوض مباراته رقم 250 مع ريال مدريد، قائلا "إنه يتطور بشكل مستمر منذ انضمامه للفريق بخلاف أنه لاعب موهوب وهداف ويجيد التمريرات الحاسمة فهو متواضع ويستمتع بكرة القدم ولا يضع لنفسه سقفا".


كووورة