شريط الأخبار
شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه

أنشيلوتي: بيلينجهام جاهز لموقعة فالنسيا وفينيسيوس تجاوز الهتافات

أنشيلوتي: بيلينجهام جاهز لموقعة فالنسيا وفينيسيوس تجاوز الهتافات

القلعة نيوز- زف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أنباء سارة قبل مواجهة فالنسيا، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.


وأعلن أنشيلوتي، تعافي جود بيلينجهام من الإصابة، قائلا في مؤتمر صحفي "إنه جاهز بنسبة 100%، وسيشارك في المباراة".

وأضاف المدرب الإيطالي "الخير قادم، وهناك أنباء إيجابية بشأن عودة كورتوا وميليتاو من الإصابة خلال فترة قريبة".

وأوضح "لم يتحدد بعد موعد عودة كورتوا، لكننا نستفيد من فترة التوقف الدولي في مارس/آذار، ثم فترة الراحة أثناء خوض نهائي كأس إسبانيا".

ونوه "أعتقد أن كورتوا وميليتاو سيكونا جاهزين بعد مباراة ريال مايوركا في 14 أبريل/نيسان المقبل".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن مواجهة فالنسيا "ستكون مباراة صعبة أمام فريق قوي لطالما عانينا في تحقيق نتيجة إيجابية على هذا الملعب".

ولفت "المباريات تزداد أهمية كلما اقتربت نهاية الموسم، ولكن الفريق مستعد بشكل جيد، ويجب أن نقدم أفضل أداء لدينا".

وأكد أنشيلوتي أنه لم يفكر في استبعاد فينيسيوس جونيور من مواجهة فالنسيا، بعدما كان ضحية هتافات عنصرية في ملعب ميستايا بالموسم الماضي.

وشدد "هدفنا تقديم أداء قوي وهو نفس ما يسعى إليه فالنسيا، بينما تتمنى الجماهير أن ترى عرضا رائعا، ولكن لا يجب أن ننسى ما حدث في العام الماضي، لا بد من إدانة العنصرية بكل أشكالها".

واستطرد "فينيسيوس جاهز لمواجهة فالنسيا مثل أي مباراة أخرى، فهو يبذل كل ما لديه في التدريبات، وليس لدي ما أقدمه بشكل إضافي".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن استعداد فينيسيوس لخوض مباراته رقم 250 مع ريال مدريد، قائلا "إنه يتطور بشكل مستمر منذ انضمامه للفريق بخلاف أنه لاعب موهوب وهداف ويجيد التمريرات الحاسمة فهو متواضع ويستمتع بكرة القدم ولا يضع لنفسه سقفا".


كووورة