شريط الأخبار
الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما

3 مزايا جديدة للبحث يقدمها متصفح Google Chrome

3 مزايا جديدة للبحث يقدمها متصفح Google Chrome

القلعة نيوز- استقبل متصفح "جوجل كروم" Google Chrome تحديثات جديدة تحسّن من تجربة المستخدمين عند البحث على جوجل، سواء عبر الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية.


وتُقدم التحديثات الجديدة مزايا مختلفة لمستخدمي Google Chrome، تتيح الوصول إلى معلومات أكثر تنوعاً خلال عمليات البحث، حتى وإن كان اتصالهم بالإنترنت ضعيفاً، بحسب "جوجل".

كما تُقدم إحدى المزايا الجديدة لمستخدمي Google Chrome على الويب، الوصول إلى مقترحات بحث أخرى يقوم مستخدمون آخرون بالبحث عنها، وتكون مرتبطة بما يقوم المستخدم بالبحث عنه.

وعلى سبيل المثال، إذا كان المستخدم يبحث عن معلومات بشأن وصفة طبق من المطبخ الياباني، فإن "جوجل" سيبدأ في إظهار مقترحات أخرى يهتم بها مستخدمون آخرون بشأن أطباق جديدة في المطبخ الياباني، الأمر الذي يثري عملية البحث.

كما تتوفر الميزة الجديدة حالياً على تطبيق Google Chrome للويب على الحواسيب الشخصية.


وسيحصل مستخدمو Google Chrome عبر هواتفهم الذكية على تجربة تتيح عرض صور أكثر في كلمات البحث المقترحة من خلال كلمات مفتاحية بسيطة وغير محددة، ليتمكن المستخدم من اختيار الكلمة المناسبة من المقترحات، اعتماداً على الصورة المعروضة بجوارها.

وعلى سبيل المثال، سيكون بإمكان المستخدم البحث عن أثاث مصمم بأسلوب معين، حتى وإن كان غير قادر على تحديد اسم هذا الطابع، إذ يستخدم تسمية الأسلوب العام للتصميم، فتظهر له مقترحات مصحوبة بصور.

أما الميزة الثالثة من التحديث فتضمن للمستخدم الحصول على تجربة بحث مستقرة على الهواتف الذكية عبر محرك "جوجل" على متصفح Google Chrome، إذ سيحصل على مقترحات لكلمات مفتاحية للبحث، حتى وإن كان اتصاله بالإنترنت ضعيفاً.

وأشارت جوجل إلى أن هذه الميزة أيضاً متاحة على Google Chrome مع وضع التصفح المخفي Incognito Mode. وستتوفر المزايا الثلاث الجديدة لعموم المستخدمين تدريجياً حول العالم.