شريط الأخبار
(شاهد بالفيديو ) سكاي نيوز : الأردن في مواجهة الخطر الإيراني الذي يهدد سيادته عبر"الإخوان" ( تفاصيل)- (تحليل سياسي):شبكة الحرة الامريكية: ماذا تريد ايران من الاردن الذي يرفض ان يكون منصة ايرانيه ؟ "وول استريت جورنال "الامريكيه": مخاوف اسرائيلية من حرب ابديه في غزة بعد تحول في تكتيكات حماس السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة

البطاينة: استدامة الأحزاب بحاجة الى برنامج حقيقي

البطاينة: استدامة الأحزاب بحاجة الى برنامج حقيقي

القلعة نيوز- استضاف ديوان آل الطيطي في مخيم اربد، حزب إرادة، وذلك ضمن نهج إرادة بالتواصل المستمر في مختلف مناطق المملكة للحديث عن أهمية المشاركة السياسية وتشجيع الانتساب للأحزاب عن قناعة بوصفها بوابة الإصلاح السياسي.


واستهل اللقاء كل من النائب السابق عضو المجلس المركزي في حزب إرادة محمود الطيطي، ونائب رئيس مجلس الحزب بمحافظة إربد محمد طراد الطيطي بالترحيب بالحضور ، وقال الأمين العام للحزب نضال البطاينة أن حزب إرادة يمتلك الأيديولوجيا ويعتبرها ضرورية لأي حزب، ولكن يجب أن يترافق معها برنامج سياسي اقتصادي اجتماعي ومؤسسي متكامل.

وأضاف أن الحزب الذي يمتلك أيديولوجيا فقط دون برنامج فإنه حزب غير مستدام لأن أدوات الأمس ومتطلباته تختلف عن أدوات ومتطلبات اليوم ، مشددًا إن حزب إرادة يسعى للوصول الى برنامج يتناسب مع احتياجاتنا في الأردن وسيصدر قريبا للعلن.

وبين إن حزب إرادة يسعى الى وصول نواب الى البرلمان وأعضاء مجالس للطلبة ونقابيين وغرف صناعة وتجارة لتنفيذ برنامج الحزب، وفي نفس الوقت فإن جميع أعضائه المنتخبين ملزمين بالبرنامج ومن لا يلتزم فهناك مسائلة حسب النظام الأساسي للحزب.

وقدم رئيس مجلس فرع الحزب في محافظة اربد صهيب بني يونس وعدد من الأمناء العامين المساعدين مداخلات بينت مبادئ حزب إرادة ونهجه السياسي، مشددين على أهمية المرحلة القادمة التي تمثل مرحلة الإصلاح السياسي وبوابته الأحزاب، مشيرين الى نهج إرادة في اختيار نهج الشفافية والمكاشفة في اختيار مرشحي الحزب الى مجلس النواب، ليكونوا قادرين على حمل برنامجه .

وقدم الحضور مداخلات عبروا فيها عن تقديرهم لحزب إرادة الذي أصبح له حضور واضح على الساحة الأردنية بفضل نهج التواصل مع جميع فئات الشعب، فيما أعلن معظم الحضور عن الانتساب للحزب بعد اقتناعهم بمبادئ الحزب ونهجه السياسي.