شريط الأخبار
لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح 2582 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم أكثر من 15 مليار دينار موجودات صندوق استثمار أموال الضمان تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024 أسعار الذهب في الاردن اليوم الأسكدنيا: فاكهة الربيع ذات الفوائد الصحية العديدة الكركم والزنجبيل: فوائدهما ومخاطرهما ولي العهد يهنئ الاميرة رجوة: كل عام ورفيقة العمر بألف خير كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 60% تراجع الطلب على الذهب مقارنة بسنوات سابقة

“لطيفة التونسية تكشف عن كواليس تسجيل دعاء “أمي” وتعلن إطلاقه في رمضان

“لطيفة التونسية تكشف عن كواليس تسجيل دعاء “أمي” وتعلن إطلاقه في رمضان
القلعة نيوز:
تتحدث الفنانة التونسية لطيفة عن كواليس تسجيل أحدث أعمالها الغنائية، الذي يأتي تحت عنوان "دعاء أمي”، والمقرر طرحه في الأيام القادمة، وذلك في إطار استعدادات الفنانين لاستقبال شهر رمضان المبارك.

تشير لطيفة إلى أن الدعاء الذي أعلنت عنه سيكون هدية لوالدتها الراحلة، وتتأثر بشدة خلال تسجيله، حيث يظهر ذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتتوقع لطيفة أن يصل الدعاء إلى جمهورها ومحبيها بشكل مؤثر، خاصة وأنها قدمته بكل مشاعر الحنين والفقد لوالدتها التي فارقت الحياة مؤخرًا بعد صراع مع المرض.

تعبر لطيفة عن شكرها وامتنانها للفريق الذي عمل معها على تحقيق هذا العمل الفني، مشيرة إلى أهمية الكلمات والألحان التي أعدت لهذا الدعاء.

يأتي هذا الإعلان بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية، والتي أرجعتها لطيفة إلى صعوبة تجاوبها مع الحفلات الفنية بعد فقدان والدتها.

وفيما يتعلق بوفاة والدتها، فقد شارك قيس العرفاوي، شقيق لطيفة، خبر وفاتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا أن مراسم الدفن أقيمت في منزل العائلة بتونس.

تجدر الإشارة إلى أن لطيفة تعتبر والدتها مصدر قوتها وروحها، وتعبر دائمًا عن محبتها الكبيرة لها، وبهذا الدعاء الجديد تكرم ذكرى والدتها وتعبر عن مشاعرها العميقة تجاهها.”