شريط الأخبار
دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه

تشيكية ملكة جمال العالم ولبنانية وصيفتها

تشيكية ملكة جمال العالم ولبنانية وصيفتها

القلعة نيوز- حصدت التشيكية كريستينا بيشكوفا، أول من أمس، في الهند، لقب ملكة جمال العالم، وحلت اللبنانية ياسمينا زيتون وصيفة أولى.


وتُوّجت كريستينا بيشكوفا من تشيكيا بلقب ملكة جمال العالم للعام 2024، متفوقة على 111 من زميلاتها من كل أنحاء العالم شاركن في التصفيات التمهيدية، وتأهلت 40 منهن للتنافس في اللقب في الدورة الحادية والسبعين للمسابقة التي أقيمت في مركز «جيو وورلد كونفنشن سنتر» في بومباي الهندية.

واختيرت عارضة الأزياء التشيكية بيشكوفا 23 عاماً ملكة جمال العالم، بعد المرحلة النهائية التي ضمت أربع متسابقات، كل منهن فازت بلقب ملكة جمال منطقة جغرافية.

وتقدمت بيشكوفا التي درست الحقوق والمتأهلة عن أوروبا، على منافساتها المتأهلات للتصفية النهائية، عن كل من إفريقيا (ممثلة ببوتسوانا)، وأمريكا ومنطقة البحر الكاريبي (ممثلة بترينيداد وتوباغو)، وآسيا وأوقيانيا (الوصيفة الأولى من لبنان).

وحلّت وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون التي كانت فازت بالمركز الأول بين المتباريات من قارتي آسيا وأوقيانيا.

وأعربت زيتون 22 عاماً والتي ارتدت فستاناً أزرق برّاقاً، عن اعتزازها بكونها مثّلت لبنان بطريقة جميلة وحصلت على لقب الوصيفة، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي يصل لبنان إلى هذه المرحلة في انتخاب ملكة جمال العالم.

أ ف ب