شريط الأخبار
الصبيحي يكتب : هل يستطيع دولة الرئيس أن يدافع عن هذا التعيين .؟ جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني

بعد تكليفه برئاسة إتحاد نقابات عمّال الأردن ...الفناطسة يولي الإهتمام بالعمال وحقوقهم وانتزاع العديد من الإمتيازات

بعد تكليفه برئاسة إتحاد نقابات عمّال الأردن ...الفناطسة يولي الإهتمام بالعمال وحقوقهم وانتزاع العديد من الإمتيازات
القلعة نيوز: خاص
بعث تكليف النائب السابق خالد الفناطسة برئاسة الإتحاد العام لنقابات العمال في الأردن الكثير من الإرتياح في نفوس العمّال وفي مختلف مناطق الأردن ، وأينما وجدوا ، نظرا للجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها في سبيل رفعة العمال وتحقيق المزيد من الإمتيازات والحقوق لهم .
ويدرك العمّال على مختلف أطيافهم ما قام به الفناطسة كرئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين والإسمنت على مدى سنوات عديدة ، فهو رمز عمالي كبير و من أشدّ المدافعين عنهم ، ودائما ما يحقق العديد من الإمتيازات للعاملين في مختلف الشركات والمصانع ، وهؤلاء يعدّون بالآلاف ، فحالة الإرتياح تسود بصورة ملحوظة بينهم .
ويعتقد العمّال في مختلف مواقعهم بأن المرحلة القادمة ستكون مختلفة تماما ، وتحمل في ثناياها كل ما يبعث الراحة والطمأنينة للعمال والموظفين ، وهم الذين يعلمون حجم الجهود التي بذلت على مدى سنوات من رئاسة الفناطسة لنقابة العاملين في المناجم والمواقع الأخرى التى تسلمها.
وبدوره يدرك الفناطسة بأنه اليوم يحمل إرثا كبيرا ، فهو رئيس لإتحاد نقابات العمال ، والذي يضم في عضويته كافة النقابات العمالية في الأردن ، لذلك سيكون حجم العمل مضاعفا ، ومن خلال خبرات الفناطسة فإنه قادر على تحقيق ما يرغب به العامل الذي ينتظر الكثير من الإدارة الجديدة لنقابات عمال الأردن .
ومن تابع مسيرة الفناطسة في نقابة المناجم والتعدين لا بدّ أن يعبّر عن مدى ارتياحه لوصوله الى الموقع الأول في نقابة عمال الأردن ، فالرجل منغمس تماما في الحالة العمالية ، ويتابع كل صغيرة وكبيرة ، وعلاقاته مع العمال تحدّث عن نفسها ، وبالتالي فإن العاملين في مختلف المواقع ينتظرون الكثير خلال الفترة القادمة ، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية والمعيشية التي يعيشها العاملون ، ويدركها تماما الرئيس الجديد لنقابات العمال في الأردن النائب السابق خالد زاهر الفناطسة