شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

أفضل المشروبات لتناولها خلال وجبة الإفطار في رمضان

أفضل المشروبات لتناولها خلال وجبة الإفطار في رمضان
القلعة نيوز:
في شهر رمضان المبارك، يصبح الاهتمام بالتغذية واختيار الطعام الصحي أمرًا أساسيًا، خاصة مع تمتد فترات الصيام لساعات طويلة. لذلك، يجب علينا التركيز على المأكولات والمشروبات التي تفيدنا وتمنحنا الطاقة الكافية لمواصلة الصيام في اليوم التالي.

١. الماء
لا شيء يفوق كوب الماء على الإفطار، فهو يمنح الترطيب للجسم، ويزوده بالطاقة ويساعد على الهضم.

٢. الحليب والتمر
خليط الحليب والتمر من الخيارات المثالية لوجبة الإفطار، حيث يعطي الطاقة ويحافظ على مستوى السكر في الدم.

٣. قمر الدين (عصير المشمش)
غني بالألياف وبفيتامين "A”، ويعزز عملية الهضم ويمنح الجسم الطاقة اللازمة.

٤. عصير الليمون بالنعنع
مشروب منعش يمنحك الانتعاش والطاقة بعد يوم صيام طويل.

٥. مخفوق الموز بالحليب
غني بالبوتاسيوم والألياف وفيتامينات "C” و”B6″، ويمنح الجسم الطاقة الكافية.

٦. مخفوق اللوز بالحليب
مشروب غني بالفوائد الغذائية التي تعطيك الطاقة المطلوبة لمواصلة الصيام.

٧. عصير الطماطم والتفاح
غني بالفيتامينات والحديد والألياف، ويعتبر مشروبًا مثاليًا لوجبة الإفطار.

٨. الكركديه
مشروب منعش يمنح الجسم الكثير من الفوائد الغذائية والطاقة اللازمة خلال الصيام.
باختيار المشروبات الصحية والمفيدة، يمكننا الحفاظ على صحتنا ونشاطنا خلال شهر رمضان المبارك. دائمًا ما يجب أن نأخذ في اعتبارنا الاستشارة مع الخبراء في التغذية لضمان تلبية احتياجاتنا الغذائية خلال هذا الشهر الكريم.