شريط الأخبار
العيسوي هل يكون في تشكيلة الاعيان .. من هو رئيس الديوان الملكي العامر القادم ... الامن العام والجمارك والاحوال والجوزات ومؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تغييرات على مناصب قريبا ... اسماء الملك يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الخدمات الطبية: الأردن ثالث أكبر دولة قدمت الدعم اللوجستي لأهل غزة واشنطن تفرض عقوبات جديدة على داعمي حماس في اوروبا بدعوى" تلاعبهم بمعاناة الفلسطيينيين " الجيش العربي :طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني جنوب عغزة /4/باشرت الاحد تقدم خدماتها " حد السيف "تمرين عسكري اردني للاستجابه للتهديدات المحتمله نفذه "اللواء الهاشمي الآلي51 " اتحاد الكيك بوكسينغ يكرم أصحاب الإنجاز في بطولة العالم استقرار الدولار وهبوط الين الياباني غارات إسرائيلية على 15 بلدة لبنانية فريق الأمن العام للجوجتسو يحصد 10 ميداليات ملونة في بطولة الدوحة فوز عالمين أميركيين بجائزة نوبل للطب لعام 2024 خروج مستشفيين عن الخدمة في ضاحية بيروت الجنوبية بسبب غارات الاحتلال نشامى الأمن العام يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية لخماسيات كرة القدم الفناطسة: توفير معايير العمل اللائق يسهم بنهوض الاقتصاد الوطني إذاعة الجامعة الأردنية تغطي شمال المملكة ببث تجريبي على التردد 93.3 إلقاء القبض على شخص أقدم على قتل أحد الأشخاص في لواء الرمثا الغزو والسحيمات يؤديان اليمين الدستورية أمام جلالة الملك سُحب قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية

عشيرة البدور تهنيء الملك بالمناسبات الدينيه والوطنيه ،وتؤكد دعمها لمواقف جلالته ، وتثمن دور قواتنا المسلحه، واجهزتنا الامنيه في حماية الوطن واستقراره ( صور)

عشيرة  البدور تهنيء الملك بالمناسبات الدينيه والوطنيه ،وتؤكد دعمها لمواقف  جلالته ، وتثمن دور قواتنا المسلحه، واجهزتنا الامنيه في حماية الوطن واستقراره  ( صور)

عمان- القلعه نيوز

مازالت الوفود الشعبيه الاردنيه تتوافد على بيت الاردنيين - الديوان الملكي الهاشمي - دعما لجلالة الملك عبد الله الثاني ومواقف وسياسات جلالته المشرفه نحو القضية الفلسطينية والمستمده من مواقف الاسرة الهاشميه التاريخيه دفاعا عن الاماكن المقدسه في القدس وعروبة كل فلسطين وبناء الاردن النموذج الامن المستقر المزدهر صاحب الدور المحوري في سياسات المنطقة مع اشقائه العرب .
فقد استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي في مكتبه صباح اليوم الأحد عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة عشيرة البدور برئاسة المهندس عبدالرحمن مبارك البدوررئيس الجمعية يرافقه نائب رئيس الجمعية السيد يوسف دخل الله البدور والسيد حازم زيد البدور عضو الهيئة الإدارية. الذين رفعوا لجلالة الملك اسمى التهاني وخالص التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك ، واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك المفدى على العرش, وذكرى معركة الكرامة الخالدة التي سطر فيها جيشنا المصطفوي اعظم الانتصارات . ورحب السيد يوسف العيسوي بالوفد ناقلا لهم اعتزاز جلالة الملك بمواقفهم ومواقف كل الاردنيين .

رئيس الجمعيه يتحدث

تحدث المهندس عبدالرحمن البدور قائلاً: نتشرف اليوم بزيارة الديوان الملكي الهاشمي العامر وانه لمن حسن الطالع ان تتصادف زيارتنا هذه مع مناسبات عزيزة على قلوبنا جميعا ، حلول شهر رمضان المبارك ، اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك المفدى على العرش, ومعركة الكرامة الخالدة التي سطر فيها جيشنا المصطفوي اعظم الانتصارات .

وبهذه المناسبات يشرفنا ويسعدنا ، أن نرفع إلى مقام جلالة الملك السامي، نحن أعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة لجمعية رابطة عشيرة البدور ، أصدق التهاني وأطيب الأماني، بهذ المناسبات الغالية ، وان نتقدم بالتهنئة إلى صاحبة الجلالة الملكة رانيا المعظمة وصاحب السمو الملكي حفظ الله الأردن عزيزا منيعا في ظل قيادة مولانا صاحب الجلالة الهاشمية المعظم حفظه الله ورعاه.الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهده الأمين وشعبه الأردني العظيم . ونسأل الله أن يحفظ جلالته، وان يمتعه بالصحة والعافية، وأن يديمه ذخراً وفخراً، لأبناء شعبه الأردني الوفي، وأبناء امته العربية العظيمة، وأن يكلل بالتوفيق والنجاح، سعيه الدؤوب لرفعة الأردن ورفاهه وأمنه واستقراره.

وكما نرجو من الله عز وجل، ان يمده بالمزيد من العزم، لنجاح جهوده الجبارة المتواصلة، لوقف العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة ، ولاستمرار إمدادهم بالإغاثة الطبية والإنسانية الملحة، ولدعم كفاح شعب فلسطين العربي الشقيق من اجل الدولة المستقلة .

وأكد أيضا على مواقف ملوك الهاشميين على مر العصور ودفاعهم عن العروبة والمقدسات الإسلامية الى عهد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم صاحب الشرعية الدينية والتاريخية وريث الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية ..

وقال أيضا ان ما شاهده العالم من مواقف مولانا المعظم تجاه ما يجري في غزة بشكل خاص يؤكد ان لااحد يمكنه ان يزايد على الأردن قيادة وحكومة وجيشا وشعبا ويتقدم عليه بدعم أهلنا في فلسطين.

واشاد البدور أيضا بمعالي رئيس الديوان الملكي بتحقيقه رؤى مولانا صاحب الجلالة المفدى أن يكون الديوان الملكي الهاشمي العامر بيتا لكل الأردنيين, فما نشاهده ويشاهده الديوان منذ توليكم رئاسته من عام 2018 تفاعل بناء باللقاءات مع أبناء الشعب الأردني وبكافة المستويات. وايضا تم الحديث عن جمعية رابطة عشيرة البدور ولغاية والأهداف التي أنشئت من أجله
وأكدالحضور في مداخلاتهم بأنهم على العهد والنسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية والوطن وقائده باقون ومدافعون، حفظ الله الأردن عزيزا منيعا في ظل قيادة مولانا صاحب الجلالة الهاشمية المعظم حفظه الله ورعاه.