شريط الأخبار
الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تدين اعتداء مستوطنيين يهود على قافلتي المساعدات الانسانيه للاردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي

بركلات الترجيح .. المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية

بركلات الترجيح .. المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية
القلعة نيوز:

خسر المنتخب الوطني الأولمبي أمام شقيقه المنتخب السعودي الأولمبي (2-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

جاء ذلك في المباراة التي استضافها ملعب نادي الفتح السعودي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 عاما.

وتقدم النشامى من هجمة منظمة في الدقيقة 16 عن طريق بكر كلبوني، قبل أن يتعادل الأخضر من ركلة جزاء بأقدام عبدالعزيز الفرج (55).

وتبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة، فيما اشتعلت الأجواء مبكرا بعدما استغل النشامى خطأ دفاعيا للأخضر بتسجيل التقدم (16) عن طريق بكر كلبوني، بعد تمريرة مميزة من عارف حاج.

وخرج المنتخب الأردني متقدما في الشوط الأول بفضل صمود خط دفاعه أمام المحاولات الهجومية الخضراء.

وكثف الأخضر هجماته، وهو ما هدد مرمى النشامى في أكثر من مناسبة، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء تمكن عبدالعزيز الفرج من تحويلها إلى الشباك.

وحاول الأخضر مواصلة الضغط من خلال إجراء التبديلات بإشراك عبدالكريم دراسي ومشاري النمر، على حساب يزيد جوشان ونواف السهلي، ولكن دون جدوى أمام تنظيم ويقظة حارس المنتخب الأردن.

ولجأ الطرفان لركلات الترجيح، التي حسمها الأولمبي السعودي 2-1 على حساب نظيره الأردني.

وبحسب نظام البطولة يتواجه طرفا كل مجموعة بمباراة واحدة بالدور الأول، ثم ينتقل المنتخب الفائز بكل مباراة إلى الدور قبل النهائي، الذي يشهد مواجهة بطلا المجموعتين الثالثة والرابعة من جهة، مع نظرائهم في المجموعتين الأولى والثانية من جهة أخرى.

وبعد ذلك، يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على أن يلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وبالمقابل، تستمر المنتخبات الخاسرة بالدور الأول لخوض مباريات لتحديد المراكز من الخامس للثامن.