شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

منظمة بريف البحرينية تعزز توسعها العالمي في قارة أفريقيا

منظمة بريف البحرينية تعزز توسعها العالمي في قارة أفريقيا
بإقامة بطولة BRAVE CF 82 في 11 مايو بـ"موريشيوس"
القلعة نيوزمنظمة بريف- المركز الإعلامي
تعتزم منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION عن إقامة الحدث الأول في جمهورية موريشيوس والثالث على مستوى قارة أفريقيا، والمتمثل بتنظيم فعاليات النسخة 82 من بطولة BRAVE CF يوم 11 مايو المقبل، وذلك بالتعاون مع اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة.
وتسعى منظمة بريف من خلال إقامة بطولة BRAVE CF إلى تعزيز توسعها العالمي في القارة الأفريقية، بعدما نجحت في تنظيم نسختين سابقتين في جنوب أفريقيا والمغرب، والتي لاقت صدى واسعا على مستوى المجتمع الرياضي الأفريقي وبخاصة من المهتمين وعشاق الرياضات القتالية.
كما تهدف المنظمة من خلال إقامة البطولة في جمهورية موريشيوس، إلى المساهمة في بناء نظام رياضي مستدام، وفق الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تهدف إلى تعزيز أطر التعاون والشراكة مع مختلف الجهات الرياضية بالدول التي تحتضن بطولة BRAVE CF.
وقد عقد في LABOURDONNAIS WATERFRONT بـ"بورت لويس" بجمهورية موريشيوس المؤتمر الصحافي للكشف عن تفاصيل إقامة BRAVE CF 82، والذي شهد حضور ومشاركة رئيس اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة السيد أفيناش رامتوهول، ورئيس نادي موريشيوس السيد جيانديف مووتيا ومستشار وزارة الرياضة بجمهورية موريشيوس السيد مبارك بودهون.
وخلال المؤتمر الصحفي، أكد رئيس اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة السيد أفيناش رامتوهول، على أهمية إقامة بطولة BRAVE CF 82، وذكر كيف يمكن أن يكتشف إمكانات فنون القتال المختلطة في موريشيوس، مشيرا إلى أن هذا الحدث سيفتح الفرص أمام الرياضيين المحليين ويلهمهم إلى آفاق جديدة ويشكل حياتهم المهنية في هذه الرياضة ويحقق أعلى مستوى من التطوير في فنون القتال المختلطة.
وأوضح رئيس اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة أن BRAVE CF توفر عرضا وفرصا لا مثيل لها للمقاتلين من موريشيوس وقارة أفريقيا، منوها بالدور الذي ستلعبه هذه البطولة على رفع مكانة جمهورية موريشيوس على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة قاريا وعالميا، كما ستساهم في تطوير المشهد السياحي والاقتصادي في البلاد.
من جهته، رئيس نادي موريشيوس السيد جيانديف مووتيا: "إن بطولة BRAVE CF ستجلب لموريشيوس اهتمامًا عالميا، نظرا لشراكاتها في العديد من المجالات الرياضية والاقتصادية والإعلامية الدولية".
من جانبه، أكد مستشار وزارة الرياضة بجمهورية موريشيوس السيد مبارك بودهون أن BRAVE CF ستمثل فرصة فريدة لأفراد مجتمع موريشيوس للتعرف على تأثير الرياضة وما تحققه من فرص مهمة لبناء المجتمعات وتطوير مختلف مجالاتها الحيوية.