شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

مكارم ملكيه للأهل في الضفة الغربيه في قطاعي الزراعه والثروة الحيوانية يستفيد منها 226 تجمعا سكانيا و 6567 اسرة ...السفير البدور ووزير الزراعة الفلسطيني يبحثان آليات توزيعها

مكارم ملكيه للأهل في الضفة  الغربيه في قطاعي الزراعه والثروة الحيوانية يستفيد منها 226 تجمعا سكانيا  و 6567 اسرة  ...السفير البدور ووزير الزراعة الفلسطيني يبحثان آليات توزيعها

المكارم الملكية لدعم المزارعين ومربي المواشي في الضفة الغربيه وتشمل :
- حبوب واعلاف تقدر ب 15 الف طن سيتم توزيعها على مدار 14 اسبوع يستفيد منها 226 تجمعا سكانيا و 6567 اسرة
- مربو الاغنام ( 458935 راس غنم ).
-مكرمة ملكية سامية الخاصة بالقمح والتي تبلغ كميتها ضعف كمية الشعير العلفي وجاري العمل على تذليل العقبات التي تعترض ادخالها في القريب العاجل.
============================

رام الله - القلعة نيوز-
استقبل وزير الزراعة الفلسطيني رزق سليميه السفير الأردني في رام الله عصام البدور، حيث أكد الجانبان عمق العلاقات الاردنية الفلسطينية والقضايا ذات الاهتمام المشترك واهمية التنسيق والتعاون المستمر في المجال الزراعي والمجالات الاخرى.
من جهته رحب وزير الزراعة أ.د. زرق سليميه بالسفير البدور، مثمنا عاليا دور الملك عبد الله الثاني والمملكة الاردنية الهاشمية التاريخي في دعم القضية الفلسطينية والعلاقات الطيبة التي تربط شعبي البلدين، ومنوها الى أنه سيراكم على العلاقات والتعاون المشترك وتبادل الافكار بما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
وناقش سليمية والبدور المكرمة الملكية الهاشمية المقدمة لمربي الثروة الحيوانية في المناطق الفلسطينية التي تعاني من ممارسات الاحتلال ومستوطنية وفي المناطق الحدية في الضفة الغربية واليات ادخالها وتحديد مواعيد استلامها للمستفيدين واماكن التوزيع ، حيث تم الاتفاق على الترتيبات الخاصة باستلام المكرمة الملكية السامية والتي من المتوقع البدء باستلام اول دفعاتها بعد عيد الفطر مباشرة ، والدفعة الاولى ستكون 12 شاحنة بواقع 280 طن من الاعلاف.
يذكر ان المكرمة الملكية عبارة عن الحبوب والإعلاف والتي تقدر ب 15 الف طن سيتم توزيعها على مدار 14 اسبوع بواقع اربع ايام اسبوعيا وتشمل معظم محافظات الضفة الغربية يستفيد منها 226 تجمع وعدد عائلات 6567 عائلة وعدد اغنام 458935 راس .
بالاضافة الى مكرمة الحبوب والاعلاف ناقش معاليه وسعادة السفير المكرمة الملكية السامية الخاصة بالقمح والتي تبلغ كميتها ضعف كمية الشعير العلفي وجاري العمل على تذليل العقبات التي تعترض ادخالها في القريب العاجل.
وفي الختام ثمن الوزير سليمية دور المملكة الاردنية الهاشمية الدائم والمستمر ونوه الى انه سيعمل على تعزيز علاقة وزارة الزراعة الفلسطينية مع وزارة الزراعة الاردنية وكافة الاذرع الزراعية العاملة في الاردن.

المصدر: وسائل الإعلام الفلسطينية