شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

ديرانية: 4% ارتفاع حجم حوالات المغتربين في الخارج

ديرانية: 4 ارتفاع حجم حوالات المغتربين في الخارج

القلعة نيوز:
ارتفعت الحوالات الواردة من المغتربين العاملين في الخارج بنسبة ٤ بالمئة خلال الايام الماضية مدفوعة باقتراب عيد الفطر المبارك وفق ما أكده امين سر جمعية الصرافين الأردنيين.

ولفت ديرانية إلى أن حوالات المغتربين العاملين في الخارج ارتفعت خلال الايام الماضية مدفوعة باقتراب عيد الفطر المبارك.

واشار ديرانية الى ان حوالات المغتربين العاملين في الخارج ترتفع خلال شهر رمضان المبارك خاصة الايام الأولى من شهر رمضان والأيام الأخيرة من الشهر الفضيل مبينا ان المغتربين يقومون بإرسال حوالات كمساعدة لاقرابائهم.

وبين ان الطلب على الدينار الأردني شهد ارتفاعا ملحوظا خلال شهررمضان المبارك موضحا ان ارتفاع الحوالات الواردة ترفع من الطلب على الدينار.

وتراجع الجنيه الاسترليني الجمعة، أمام الدولار الأميركي، فيما ارتفع مقابل العملة الأوروبية الموحدة (يورو).

ووفق التقارير من مراكز المال البريطاني، انخفض الاسترليني أمام الدولار بنسبة 03ر0 بالمئة عند 2635ر1، فيما صعد بنسبة 01ر0 بالمئة مقابل اليورو عند 1663ر1 يورو.

وارتفعت مؤشرات الأسهم الأميركية، الجمعة، أكثر من 500 نقطة، لكنها لم تكن كافية لتعويض خسارة يوم أمس التي فاقت 800 نقطة. وتم الإعلان عن إضافة أكثر من 300 ألف وظيفة جديدة لسوق العمل الأميركي.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 307 نقاط ليصل إلى 38904 نقاط، فيما ارتفع مؤشر «نازداك» الذي يركز على التكنولوجيا الثقيلة 199 نقطة، ليصل إلى 16248 نقطة.

وارتفع مؤشر ستاندرد وباورز (S&P500) نحو 57 نقطة ليصل إلى 5204 نقاط.

إلى ذلك، استقر سعر النفط الخام الأميركي «وست تكساس» عند 86.71 دولار للبرميل الواحد.