شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

المركز الكاثوليكي يهنئ بحلول عيد الفطر السعيد

المركز الكاثوليكي يهنئ بحلول عيد الفطر السعيد

القلعة نيوز:


هنأ المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ورفع المركز في بيانه الموقّع من مديره العام الأب الدكتور رفعت بدر، التهنئة إلى الأسرة الأردنيّة الواحدة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بحلول عيد الفطر السعيد.

وأشار المركز إلى أنّ العيد يأتي بعد ختام شهر رمضان الفضيل وما حمله من صوم وعبادات وأدعيّة وصلوات، ولقاءات إنسانيّة بين أفراد العائلة الواحدة، وإفطارات جمعت جميع مكوّنات المجتمع الأردني، بحيث كانت فرصة لتمتين وتعزيز أواصر المحبّة والصداقة والتلاقي.

ودعا المركز إلى الله العلي القدير أن يعود هذا العيد وأن يبقى الأردن الغالي واحة أمن وطمأنينة واستقرار وسلام، ومنارة عالميّة للحوار والعيش المشترك والتلاحم على الخير بين أبناء الشعب الواحد. كما وأنّ يبقى الأردن، بحكمة وحنكة ربانه الماهر، جلالة الملك، سندًا ودعمًا للقضيّة الفلسطينية في كل المحافل العالميّة، لاسيما في نداءاته المتكرّرة لوقف آلة الحرب في غزة المنكوبة، وفي فتح المزيد من المعابر لإيصال المساعدات الإنسانيّة والطبيّة، والبدء في مسار واضح يفضي إلى قيام دولة فلسطينيّة مستقلة.

كما أكد المركز على الرسالة التي وجهها الفاتيكان هذا العام لمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر السعيد والتي شدّدت على أهميّة أن نتشارك معًا، مسيحين ومسلمين، في إطفاء نيران الكراهية والعنف والحروب التي تجتاح مناطق كثيرة في العالم، وأن نضيء بدلاً من ذلك شمعة السلام، مستعينين بموارد السلام الموجودة في تقاليدنا الإنسانيّة والدينيّة الغنية.